https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال مروج خطير للأقراص المهلوسة بالفنيدق

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة لامن الفنيدق ، من إلقاء القبض على شخص متورط في ترويج المخدرات وشريك له وحجز 1500 قرص مهلوس.

وأوضح مصدر أمني، انه يوم الثلاثاء تم اعتقال شاب بالفنيدق وبحوزته اقراص مهلوسة وبعد التحقيق معه دلهم على المزود الرئيسي لهده الاقراص الذي يقوم بترويجها على مستوى ساحل ولاية تطوان.

وكشف مصدر أمني لكنال تطوان أنه تم إعداد كمين من أجل الإيقاع بالمتهم الرئيسي مساء يوم الاربعاء 1 ابريل 2015 ، حيث تبين من خلال البحث على أنه ينتقل بين تجزئة البحر وحومة السكة بالمضيق من أجل ترويج الأقراص المهلوسة، وقد تمكنت العناصر الأمنية من محاصرته دون ان يبدي اية مقاومة.

وأشار نفس المصدر لكنال تطوان إلى أن عملية الإيقاف أسفرت عن حجز 1500 قرص مهلوس، وقد تبين من خلال تعميق البحث على أن ” بلال.هـ” 23 سنة هو من يتاجر في تلك الأقراص المهلوسة التي يقتنيها من احدى الصيدليات بمدينة سبتة ، في حين أن شريكه يقوم بعملية التوزيع.

وقد تم فتح تحقيق اولي مع المتهمين قبل تقديمهما للنيابة للاستكمال التحقيق معهما.

الكاتب : سعيد المهيني

رأيان حول “اعتقال مروج خطير للأقراص المهلوسة بالفنيدق”

  1. الكاتب : سعيد المهيني..السلام عليكم هخي سعيد اتق الله في نفسك وفي اهلك وهاؤال الشبان .الدين الدلين لاتعرف عنهم شىء .وبكلمك هادا فان تتهل الابرياء بدون حجة .فالله هو اللدي سوف يجازك على على افعالك التي تجعل من الابرياء الدين لادنب لهم سوا انهم وقعو في فخ امثال الدين لا يفرقون بين الضالم وتامضلوم.حسبنا لله ونعم الوكيك.ادعو الله ان ينتقم منك .لفعلتك هده .وان تكون انت الضحبة المبل انشاء الله الدي لا يسهى ولا ينام

    رد
  2. 4- سكان المنطقة لا يريدون أكل الحلال وزراعة الحشيش ليس حلا مشرفا .

    خبير

    خبير المنطقة
    1 أبريل، 2015 في 6:38 م
    تعليقك في إنتظار مراجعه المدير.

    هؤلاء لا يريدون أكل الحلال ويعيشون بكرامة .سكان تلك المناطق يريدون زرع الكيف والإتجار فيها بالقوة .لسبب بسيط فهم يرون كبار الأباطرة يلبسون أغلى اللباس ويركبون أفهر السيارات وضواحي تطوان تخزن فيها كل أنواع الممنوعات حتى السلاح .فلا تهاون مع هؤلاء .فبن قريش والزينات والخروبة ترى فيها أشخاص ينعمون بكل شيء بسبب الإتجار في المخدرات مما جعل المنطقة ينتشر فيها الإجرام بشكل وبائي .والبعض الآخر يتلمس لقمة العيش بشق الأنفس .ويستغلونهم حمالة لتلك المواد القاتلة .مما خلق فيهم الخمول إلى حد التقاعس عن العمل .فالزينات مثلا وبنقريش لا تجد فيها لا شيء حتى البيض البلدي والحليب جد منعدم في أغلب البيوت فيما تجار الكوكاين والحشيش لهم كل شيء وهم معدودين على رؤوس الأصابع س.ع.د م.ص.ل. وعصابته في سد النخلة .ويخوف السلطات والدرك أنه يعمل في القصر الملكي وهذه هي الطامة الكبرى السلطة المحلية والدرك لم تستطع التأكد من هوية الشخص وهو يلعب عليهم الضامة والضومينو .

    في 01 أبريل 2015 الساعة 06 : 19

    أبلغ عن تعليق غير لائق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.