https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال ثلاثة إسبان متهمين بالقتل والاتجار في المخدرات بالمغرب

تمكنت عناصر الحرس المدني الإسباني في عملية مشتركة مع الدرك الملكي من اعتقال ثلاثة أشخاص إسبان، من مهربي المخدرات، متورطون في جريمة قتل عضو في عصابة منافسة خلال شهر أبريل من عام 2010، في فالنسيا، وهي الجريمة التي استعملت فيها الأسلحة النارية بين المنظمتين.

وذكرت السلطات الإسبانية في بيان لها، أن عملية البحث عن المتهمين الذين اعتقلوا بكل من الدارالبيضاء ومراكش، بدأت قبل خمس سنوات، وأسفرت العملية حينها عن اعتقال 10 أعضاء من الشبكة المتخصصة في تهريب الحشيش بين المغرب وإسبانيا ودول أخرى أوربية.

وكانت التحريات الأولية، أكدت أن الأعضاء الثلاثة فروا إلى المغرب، بعد ارتكاب جريمة القتل، وظلوا على علاقة مع باقي أفراد العصابة الإجرامية، وذلك ضمن منظمة إجرامية لتهريب المخدرات.

وأوضح المصدر ذاته، أن المتهمين كانوا يعتمدون على وثائق هوية مزورة، وقد تم ترحيلهم إلى إسبانيا، حيث يواجهون تهما تتعلق بارتكاب جريمة قتل، وتنظيم شبكة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات، واستعمال وثائق مزورة.

4 رأي حول “اعتقال ثلاثة إسبان متهمين بالقتل والاتجار في المخدرات بالمغرب”

  1. عليكم أن تحققوا مع النصابين على بدوي ببني اسميح عليكم أن تحققوا معهم عزيز الريفي حي الشباروعبد الله الشعبرة حي القبيلية مرتيل طلبوا منه 20مليون للحصول على مافيا المخدرات بقرية ازلا تطوان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.