https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

يوم تحسيسي للنظافة بمرتيل !

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

نظمت جمعية إشعاع مرتيل للتنمية و الثقافة بتنسيق مع كل من شركة النظافة تيكميد و الجماعة الحضرية لمرتيل يوم تحسيسي تحت شعار * جميعا من أجل حي نظيف* هم شارع الدرة و الأزقة المتفرعة عنه.

وقد ساهم عدد من ساكنة الحي في هذه الحملة التي تروم للتحسيس بالعمل التطوعي لأجل أحياء نظيفة بالمدينة، كما عرفت الحملة مشاركة عمال النظافة الذين كان لهم النصيب الأوفر في هذه العملية حيث ساهموا بدورهم في جمع النفايات الصلبة وتشطيب الأزقة.

مراقب قطاع النظافة ببلدية مرتيل نورالدين اخيار أكد بأن الجماعة ستنخرط في هذه الأنشطة الجمعوية الهادفة وتقدم كل أشكال الدعم لأجل الحفاظ على بيئة سليمة لاحياء المدينة، مشيرا بأن مثل هذه الحملات التحسيسية تؤثر إيجابا على خلق مناخ تشاركي بين المواطنين والجماعة الحضرية لمرتيل من أجل المصلحة العامة للمدينة.

رأي واحد حول “يوم تحسيسي للنظافة بمرتيل !”

  1. اين هي التنمية والنظافة تعالوا وانظروا بانفسكم واين المسؤولين في هذه المدينة شارع ابن حزم في اوله عندما يلتقي مع شارع طارق ابن زياد هناك بقعة ارضية فارغة القمامة تتجاوز سنة هناك حتى الاكياس التي يضعها المواطنون جنب الطريق لم يتم جمعها من طرف عمال الشركة تكميد كل يوم يتركون اكياس خلفهم لان السائق لا يتوقف وياتون حتى الحادية عشر صباحا وانام تتكلموت عن مدينة نظيفة او قربت الانتخابات تعالوا وانظروا. الله او ما هذا منكر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.