https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الشرطة تحدد هوية المشتبهان في ارتكاب جريمة قتل “متقاعد فرنسي” بمرتيل

 كنال تطوان / الشمال بريس 

أحالت المصالح الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، صباح اليوم (الثلاثاء)، مشتبه فيهما بقتل متقاعد فرنسي حرقا داخل منزله، على النيابة العامة لدى استئنافية تطوان، بعد أن أكملت تحقيقاتها وانتهت من إنجاز كل المحاضر القانونية الخاصة بهذه القضية.

وعلم من المصدر، أن المتهمين (صابر.ع) و(الحسين.ش)، جرى اعتقالهما، أول أمس (الأحد) بمدينة مارتيل، بعد أن قامت فرق البحث بتحريات وابحاث قادتها إلى كون المشتبه فيهما كانت تربطهما علاقة بالضحية، بناء على جرد للمكالمات الهاتفية الواردة على الضحية، وكذا لكونهما كانا يترددان على مسكنه باستمرار، خصوصا المتهم الأول الذي سبق للضحية أن تقدم بشكاية ضده لدى الشرطة يتهمه فيها بسرقة محتويات منزله.

 وأوضح ذات المصدر، أن الضابطة القضائية أحالت المتهمين، البالغين من العمر 26 سنة، على النيابة العامة بعد انتهاء الفترة القانونية للحراسة النظرية، للبث فيما إذا كانا سيابعان في حالة اعتقال أو إطلاق سراحهما إلى حين التوصل بنتائج الخبرة الطبية، لاسيما أنهما أنكرا، خلال جميع مراحل التحقيق، علاقتهما بالجريمة.

وكانت مصالح الأمن بمفوضية مارتيل عثرث، ليلة الجمعة/السبت، على جثة مواطن فرنسي، يبلغ من العمر 75 سنة، متفحمة بنسبة تفوق 50 في المائة، داخل شقته الواقعة بحي الشاطئ، بالقرب من مقهى محفوظ بالمدينة، حيث أبانت التحقيقات الأولية أنه كان معروف لدى سكان الحي بالشذوذ الجنسي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.