https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الشرطة الاسبانية تعتدي على مواطن مغربي في معبر سبتة

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي 

أقدمت السلطات الاسبانية، صباح يوم الخميس 12 مارس الجاري، على الاعتداء الجسدي واللفظي في حق شاب مغربي في العشرينيات من عمره بمعبر باب سبتة .

وقد استنكر الحاضرون، حسب معاينة مراسل كنال تطوان، هذا التصرف الأرعن الذي أقدمت عليه سلطات الاحتلال الاسباني في معبر سبتة، والتي انهالت بالضرب على الشاب المغربي.

وقد أطلق الحاضرون صافرات الاستهجان تنديدا بالاعتداء العنصري، في حين ظلت السلطات المغربية تعاين المشهد في ظل الصمت المطبق .

و أصيب الشاب بجروح متفاوتة الخطورة، وقد تم نقله فورا الى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة .

الكاتبة : مروى البولامي

9 رأي حول “الشرطة الاسبانية تعتدي على مواطن مغربي في معبر سبتة”

  1. فهذا الكم الهائل الذي يدخل سبتة كل صباح كم من الأموال يهربون ليشتروا سلعا لتهرب إلى المغرب وهذا يحدث كل وأمام أعين السلطات المغربية التي تساعد على ذلك، وهي بدورها تقوم بضرب النساء والشيوخ والعجزة وغيرهم… أيها المسؤولين حافظوا على أموال بلدكم فالملايين يشترى بها سلع للتهريب وهذا كل يوم… كم من الأموال المغربية مركمة بسبتة ومليلية… يدخلون لشراء سلعهم المهربة والجزاء الإهانة والضرب… أليس للمغاربة كرامة؟؟؟

    رد
  2. الشرطة المغربية باب سبتة أحقر الكائنات على وجه الأرض سرقة نهب اعتداء رشاوي لايمكنني أن اوصف مدا الحقارة التي رأيتها سوى القول هادو ما وصفوهم بكلاب جهنم.

    رد
  3. البوليس الاسباني يعتدي على المواطن المغربي بمباركة البوليس المغربي لا حول ولا قوة إلا بالله ، الرشوة و الحكرة و كل شئ تتصوره فأين أنت يا والي تطوان

    رد
  4. tal minta9a likla fiha da9 ma espaniya ma maghribiya kandon douwaliya dik taref li bayen maghreb w esp wlinafrid minta9a machi dowaliya fa hadik maghribiya kif kikhrej l bolisi el espani mn l9fez li 3amlina tmak safi fel9fiz kit9ada espan alors lach kharej ta nl aradi al maghribiya bach dedrab maghribi ?

    رد
  5. chofo a khoti pols d esp kidrab w ki3mel fina libga w polis d moroc ida kan dakhel xigawri wla sebtawi ki t3amlo m3ah top d bein idan homa bachar w 7na bagarrrrr ida ba9i chi wa7id ma3a9xi bli 7na bagaeee ihwed w yxof y 9awom yara3iyaaa fi9o rah homa kihsabona bgarrr w dyana ki 7sbomaaa bgarrr o bel9ron w mosama7aaaa

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.