https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جريمة قتل بشعة تهز حي الملاح بتطوان !

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان من مصادر أمنية عليمة أن حي الملاح بتطوان شهد ، يوم أمس، جريمة قتل بشعة قام بتنفيدها أربعة أشخاص والذي راح ضحيتها شخص يدعى ” ا .م” .

وأضافت ذات المصادر لـكنال تطوان، أن الجريمة وقعت على الساعة التانية والنصف ليلا، وقد أصيب الفقيد بجروح خطيرة لم تهمله الوقت ليلفظ أنفاسه الأخيرة مثأترا بنزيف حاد، كما أن صديقه أصيب بضربة خطيرة على مستوى الوجه، وقد تم نقله على وجه السرعة الى مستشفى سانية الرمل بتطوان، وهو يرقد بقسم المستعجلات في حالة جد حرجة .

وقد تمكنت العناصر الأمنية من إلقاء القبض على الأشخاص الأربعة الذين قاموا بتنفيد الجريمة ، وتم وضعهم تحت الحراسة النظرية، ليتم عرضهم بعد ذلك على النيابة العامة لاستكمال التحقيق .

ولم يتم الكشف عن الدوافع الحقيقية وراء هذه الجريمة التي هزت حي الملاح بأكمله، فيما كشفت بعض المصادر لـ كنال تطوان على أن الجريمة تمت بدافع تصفية الحسابات .

الكاتب : محمد الدواس

19 رأي حول “جريمة قتل بشعة تهز حي الملاح بتطوان !”

  1. من الطبيعي أن يصل المستووى الأمني للبلد الى هذا الانحطاط مادام المجرم لا يتلقى العقوبة التي يستحقها.. صار السجن عندنا كأنه فسحة ومكان للراحة بالنسبة للمجرمين

    رد
  2. لقد تكاترث الجرائم بشدة فى آلاونة الاخيرة في مدينتنا الحبيبة، وبات الامن مهدداً، وقد حان الوقت ان يدرك جهاز الأمن ان سياسته لبت الأمن داخل المدينة( سياسة العقاب) باتت فاشلة، ولابد من نهج سياسة أمنية حديثة تضمن امن المواطن، سياسة التدخل و الردع من اجل الوقوف دون حدوث هذه الجرائم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.