https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وأخيرا .. مشروع بناء المركز الصحي المصلى القديمة بتطوان !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد  الزغاري  

وأخيرا ساكنة المدينة العتيقة بتطوان يتنفسون الصعداء، بعدما تمت المصادقة على بناء المركز الصحي المصلى القديمة بتطوان، والذي كان في السابق بحي الملاح، واليوم بفضل التوجهات الملكية السامية، والذي يدخل في إطار مشروع تأهيل المدينة العتيقة الذي يشرف عليها والي ولاية تطوان شخصيا والجماعة الحضرية لتطوان .

وحسب مصادر موثوقة للقناة الاخبارية “كنال تطوان“، فان المندوبية الجهوية للصحة لجهة طنجة –تطوان أشرفت على هذا المشروع و الذي سيعمل على تقريب الخدمات الصحية لساكنة المدينة العتيقة والذي يبلغ عدد سكانها  حوالي 50.000 نسمة.

وقد لقي هذا المشروع ابتهاجا من طرف الساكنة، الذي عبروا عن سعادتهم ل”كنال تطوان” ببناء هذا المركز الصحي القريب والذي سيعمل على تخفيف العبء على مركز باب التوت الذي يعرف اكتظاظا كبيرا في الآونة الأخيرة .

وفي  استطلاع الرأي من بعض جمعيات المدينة العتيقة ل”كنال تطوان”، قدموا في البداية الشكر الجزيلا لكل الجهات المسؤولة على الجهود المبذولة تجاه هذا المشروع الذي سيساهم في بلورة العمل الصحي داخل المدينة العتيقة، كما أصروا في كلمتهم على مطلبهم في توفير دار الجمعيات وسط أسوار المدينة، نظرا لتواجد أزيد من 70 جمعية منظوية تحت لواء ملحقة المدينة العتيقة .

كنال تطوان / الكاتب : سعيد  الزغاري

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.