https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بنكيران من تطوان يؤكد صحة بعض الأخبار الرائجة !

لم يستطع رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، في مؤتمر نظمه الجزب باحدى قاعات مدينة تطوان، أن ينفي الأخبار الرائجة عن التعويضات الخيالية المخصصة لرجال السلطة، فرغم أنه قال بأن التقارير الإعلامية غير صحيحة، إلا أنه عاد وأورد أن التعويضات تهم فقط جزءا من رجال السلطة.

وقال بنكيران خلال لقاء للهيآت المجالية للبيجيدي بجهة طنجة -تطوان، إن تعويضات السكن تهم 6 في المائة من رجال السلطة، وهو التصريح الذي نقله عنه الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية ومواقع مقربة من الحزب.

وشدد بنكيران على أن موضوع التعويضات لم يحسم فيه بعد، حيث إن مشروع المرسوم لم يعرض بعد على اجتماع مجلس الحكومة من أجل مصادقة عليه، ما يعني أنه لا يوجد بعد أي شيء رسمي.

وقبيل هذه التصريحات تسربت إلى وسائل الإعلام لائحة بمقترحات العويضات الجديدة لرجال السلطة، والتي تخص التعويضات عن الأعباء والتعويضات التكميلية والتعويضات الخاصة.

وحسب هذه اللائحة فإن مجموعة تعويضات رجل سلطة بدرجة عامل ممتاز تصل إلى 59 ألف درهم تقريبا، وتعويضات العامل تصل تزيد عن 56 ألف درهم، أما تعويضات الباشا الممتاز فتصل إلى 25 ألف درهم، والباشا إلى أكثر من 20 ألف درهم.

رأيان حول “بنكيران من تطوان يؤكد صحة بعض الأخبار الرائجة !”

  1. لا مصداقية لهذه الحكومة , تقول قولا اليوم , وتكذبه غدا , فمن يثق فيها , ومن يثق بالتصريحات , اليوم شأن وغدا أمر , والله يتولى الحق والحقيقة ,

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.