https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وضع الكاتب العام للجماعة الحضرية لتطوان تحت الحراسة النظرية ! (فيديو)

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

أكدت مصادر عليمة لكنال تطوان ان الكاتب العام للجماعة الحضرية لتطوان ” رشيد.ا” تم ايقافه من طرف الشرطة صبيحة يوم الجمعة 27 فبراير2015 بعد ان دهس بسيارة الجماعة احد حراس الامن الخاص بمستشفى سانية الرمل .

نفس المصدر لكنال تطوان اكد ان الكاتب العام منع من الدخول الى المستشفى من طرف الامن الخاص باعتبار الساحة ممتلئة عن اخرها بالسيارات، ووقت الزيارة قد انتهى أنذاك، لكن السيد الكاتب العام لم يستسغ ذلك ودخل بالقوة مما ادى الى دهسه لاحد حراس الامن الخاص، الدي نقل على وجه السرعة الى قسم المستعجلات لتلقي العلاج .

وقد سلمت له شهادة طبية تثبت عجز 35 يوم قابلة للتمديد ، وقد وضع الكاتب العام تحت الحراسة النظرية في انتظار اتخاد الاجراءات اللازمة في حقه ..

وقد استنكر بعض المواطنين الطريقة التي تعامل بها الكاتب العام مع حراس الامن الخاص بمستشفى سانية الرمل واعتبروا دلك شططا في استعمال السلطة .

الكاتب : سعيد المهيني

12 رأي حول “وضع الكاتب العام للجماعة الحضرية لتطوان تحت الحراسة النظرية ! (فيديو)”

  1. ثل هؤلاء يحسبون أنهم فوق الجميع وحتى القوانين , وأن كل مؤسسة حكوميةهي ملك لهم ,اتمنى أن يقدم للمحاكمة , لكونه أثار الفوضى علنا بالطريق العام وأمام الملأ,

    رد
  2. أولا اله يشافيك أخي و ثانيا و هو طلب أرجو أن تحققه و هو المتابعة القضائية المتابعة لأن السيد الكاتب العام طاغي أكثر من قياس حتى الموظفين ديالو كيحسبوم والو و أنا في نظري أنه يستحق السجن لأنه طاغي طاغي و أنت معك حق المتابعة القضائية و الله ياخد الحق فيه و في أمثاله و أنت أخي العزيز إذا تركت حقك و زغزغت عيناك على شوية دفليسات ستكون شاركت أن بالطغيان و شكرا.

    رد
  3. سيبدؤون بالكلام وفى الاخير كان الله فى عون المسكين وسيتنازل بمبلغ من المال والقانون لن يتابعه لانه كاتب العام ولو كان طالب العيش وتنازل له المضرور سيقول له القانون يتابعك وهاكدا القانون على المسكين

    رد
  4. أين نحن ؟ ما هذه العنتريات ؟ دهس مواطن بسيط بسيارة الدولة ؟ أي تسيب أكثر من هذا ؟ نطالب كجمعيات حقوقية أن يتشبث الأخ المتضرر بالمتابعة القضائية و نحن لنا ثقة في قضائنا أنه سينصفه ،كما نعده بأننا نراقب الوضع عن كثب و لن نسكت عن مثل هذه السلوكات لذلك نشيد بالأخ المتضرر ألا يخضع للضغوطات و الإغراءات ,.ندعو الواسطات و المتدخلين أن يبتعدوا عن الموضوع و إلا سنفضحهم .

    رد
    • الله يشافيك يا أخي أنصحك بأن تتشبت بحقك وأن تتحرى الصدق واعلم انك اذا غيرت اوبدلت ستحاسب من رب العزة كما انك اذا تهاونت في متابعة من استخف بك و تسبب لك في كل هذا الاذى فانك ستحاسب ايضا وتذكر ان العزة لله ولرسوله وللمؤمنين و ان اي شخص مهما بلغ منصبه اذا تصرف بهذا الشكل فقد سقط سقوطا مدويا وذهب هو ومن تشدد له على مزابل التاريخ فاجعل بربك كل عزك يستقر و يثبت .

  5. لا تستبقوا الأحداث، فليس كل ما ذكر حقيقة ، بل هي أكثر بكثير من ذلك ، وبصراحة لو كنت مكان الكاتب العام لفعلت أكثر مما فعل، لأن الضحية في الحقيقة هو الذي استفزه بكلام نابي ، والقضية تدخل فيها لوبيات لتصفية حسابات ، والكل يريد مصلحته ، من قال غير ذلك ستفضحه الأيام..ولي عودة مع المقال بمجاءة جديدة. أرجو من السادة القراء أن لا يغضبوا من مقالي، فهناك أشياء مبهمة سوف ينكشف عنها الغطاء عما قريب..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.