https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أمن الفنيدق يحجز 11 كلغ من الحشيش بهيكل سيارة مرقمة باسبانيا

الشمال بريس – متابعة

ضبطت مصالح الأمن، أمس (الخميس) بمدينة الفنيدق، سيارة محملة ب 11 كيلو من مادة “الشيرا”، وعثر عليها مخبأة بعناية فائقة بهيكل سيارة مسجلة بإسبانيا.

وعلم أن حجز هذه الكمية من المخدرات، جاء بعد أن توصلت مصالح الأمن بإخبارية تفيد بأن سيارة محملة بكمية من المخدرات، يستعد سائقها للعبور بها إلى سبتة المحتلة، حيث تم الترصد له بشارع الحسن الثاني وسط مدينة الفنيدق، ليتم إيقافه واقتياده إلى مقر الشرطة للتحقيق معه في الموضوع.

وأوضح ذات المصدر، أن عناصر الشرطة أخضعت السيارة إلى تفتيش يدوي دقيق، وقامت بتقطيع الواقيين الأمامي والخلفي للسيارة بواسطة منشار كهربائي، لتعثر بداخلهما على طرود من الكيف المعالج (الشيرا)، عمل المهربون على لفها بواسطة لصاق بلاستيكي مقوى، ودسها بطريقة متقنة من أجل العبور بها نحو الضفة الأخرى.

إثر ذلك، تم اعتقال سائق السيارة، وهو مقيم بإسبانيا ويتحدر من مدينة بركان، بتهمة التهريب والاتجار الدولي للمخدرات، وأجرت معه بحثا أوليا أفصح من خلاله عن هوية شركائه الثلاثة في هذه العملية، حيت تمت إحالته على مصلحة الشرطة القضائية الوﻻئية بتطوان لتعميق البحث معه، فيما قامت بتحرير مذكرة بحث في حق شركائه من أجل إقافهم وتقديمهم للعدالة لتقول كلمتها فيهم.

ومن المنتظر أن يحال السائق غدا (السبت) علي النيابة العامة لدى ابتدائية تطوان، فيما تمت إحالة المحجوزات (المخدرات والسيارة) على الإدارة الإقليمية للجمارك قصد الإدلاء بمطالبها المدنية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.