https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ماذا حصل للمشجعين التطوانين على حدود موريتانيا ؟

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن المشجعين التطوانيين الذين قصدوا دولة مالي لتشجيع فريق المغرب التطواني ضد باماكو في دوري أبطال افريقيا عالقون على الحدود الموريتانية .

وأكد ذات المصادر لكنال تطوان أن الشرطة الموريتانية منعتهم من العبور لعدم قبولها بجواز سفرهم، الشيئ الذي أجج غضبهم، والذين ظلوا ينتظرون ساعات طوال للافراج عنهم، ولم تأتي الاستجابة من أي مسؤول في السفارة للسماح لهم بعبور الصحراء.

ويتواجد أعضاء المجموعتين لوس مطادوريس وسييمبري بالوما في وضعية كارثية على المركز الحدودي “الكركرات” بسبب قلة الأكل والشرب والظروف المناخية الصعبة، وكذا نفاذ كمية النقود التي كانت بحوزتهم نظرا للمسافات الطويلة المقطوعة الى مالي .

وقد خلف هذا الأمر ردود فعل متباينة على صفحات الموقع الاجتماعي فيسبوك، بحيث عبر الناشطون عن تأسفهم للوضعية الصعبة التي يعيشوها المشجعون الذين عبروا في أكثر من مناسبة عن تضحيتهم الكبيرة و قطعوا أميالا طويلة لتشجيع الفريق، في حين اعتبروا أن هذه المشقة الطويلة التي عانوا منها يستحقها اللاعبون الذين أبانوا عن أداء ضعيف في المنافسات القارية والذين رحلوا على مثن الطائرة في ظروف راقية و مريحة .

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس

6 رأي حول “ماذا حصل للمشجعين التطوانين على حدود موريتانيا ؟”

  1. منذ دخول أشرف أبرون ميدان السياسة وإلتحاقه بحزب الشباطي الفاسد واللعنات تتوالى على فريقنا الحبيب بداية من الهزيمة بالجديدة تم بمالي وإنتهاءا باللامبالات من طرفهم بالجمهور الذي ضحى بالغالي والنفيس من أجل الرحيل لمساندة الفريق
    المهم الله يجيب الشباب بخير و على خير وميكون بهم باس

    رد
  2. Achdakom demxiw alkhot waljemhor mkarfes ghir ftetuan amakayidiha fih hata had okampo hálto hala o3ad maxin nmali ghir elkhla ol9ifar lhasol lah yjibkom 3la khir omad3awdohaxi odkon hadi akhir Mara demxiw m3ahom ohada dars kheskom darori t3almo meno

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.