https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بنكيران قادم الى تطوان !

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس 

من المنتظر أن يحل رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران الى مدينة تطوان الأسبوع القادم لعقد اجتماع مع أعضاء حزب العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان باحدى قاعات المدينة إستعدادا للانتخابات القادمة .

وحسب مصادر خاصة لكنال تطوان، فانه من المحتمل أن يستمر الرئيس الحالي لبلدية تطوان الدكتور محمد ادعمار كوكيل للائحة المصباح في مدينة تطوان للمرة التانية على التوالي .

18 رأي حول “بنكيران قادم الى تطوان !”

  1. من المحتمل ان تكون قدوم رئيس الحكومة -بنكيران-الى الشمال ،قدومه اللمصلحة الشخصية
    وليس مصلحة الشعب ا-المواطن الشمالي-ﻷن اﻹنتخابات على اﻷبواب..!؟
    على ماذا سيأتي هذا الرئيس………..!!!!؟؟؟؟؟؟

    رد
  2. يجب استقبال هذا الشخص الذي أساء للتطوانيين بالشعارات من قبيل ارحل أيها الكذاب عن مدينة تطوان، و بالبيض الفاسد و بالسمك الفاسك، و بالطماطم الفاسدة التي يمكن جمعها من نفايات السوق المركزي للخضر، لكي يكون عبرة للسياسيين الذين يتجرؤون على مدينتنا الحبيبة.

    رد
  3. “الدكتور محمد ادعمار”؟ معلم و بزاف عليه، و إن أردتم التأكد اسألوا طلبته في كلية العلوم، عديم الكفاءة لا من الناحية العلمبة و لا من الناحية البيذاغوجية.

    رد
  4. لا نرغب في بنكيران لزيارةالحمامة البيضاء لانه لا يليق بها وقد سبق له وان اهان تطوان واهاليها….اتمنى ان تخرج مسيرة في تطوان ضد هذا الشخص الغير الصالح

    رد
  5. كان من الشروري زيارته الى كا مناطق محاكمها ومؤسساتها منها المحافظة تظهر يوميا فضائح توسخ ولا نحبها ات تكون ببلدنا فكيف الترامي على اراضي الدولة والمياه والغابات التوصل بقروض باهضها معظمها تهرب الى الخارج وغسل الاموال في بناء العمارات وتصلرف الجمارك والمحاكم اغلب قضاها ومحاميهم وماموري التنفيذ ورئيس المحكمة الابتدائية بتطوان يتورط واخرها افراغ السيدة ربيعة سيدي صالخ من مسكنها يوم عيد وملف التنفيذمزور ووووكما ان وزير العدل والحريات يمتنع من استقبال السيدة المذكورة ويحفظ مالفين لشكاياتها 2160/2011 و1175/2013 غلابد ان يرى الناس ماذا فعل

    رد
  6. من العيب أن يتم تقزيم مقالات الغير ونسبها لشخص مر عليها قارئا ، فنفس الصيغة في أصحاب السبق والمصدر اباء المغرب رغم تقزيم مقالهم

    رد
  7. صوت سابقا علی حزب المصباح,لكنه امام ضعف الاشخاص المنتمين لهذا الحزب بمدينة تطوان ساعطي صوتي هذه المرة لحزب آخر.
    ملاحظة.:للتذكير فكل تطواني غيور علی مدينته لن ينسی ما قاله بنكيران علی ساكنة تطوان الحبيبة, والرد عليه سيكون بطريقة حضارية يوم التصويت.

    رد
  8. رجل الدعوة يمارس السياسة في جلباب فقيه ، هدفه دائما استغلال الثابت الاول للمغاربة ، وهو الدين من اجل خدمة أجندة حزبية ضيقة ، كيف لا وهو إبن الشبيبة الاسلامية .
    المغرب في حاجة إلى رجل سياسة حقيقي من اجل الاستفاذة من هذا الحراك الاقليمي و الدولي .
    أما وانت يا بنكيران منشغل بالتراهات والخزعبلات فاستمر على نهجك فقد اقترب يوم الحساب .
    دع ما لله لله و ما لقيصر لقيصر …#
    محمد ادغير : باحث اكاديمي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.