https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الوكالة الحضرية لتطوان تناقش عدد من القضايا وتعين إطارا لرئاسة مصلحة الدراسات

كنال تطوان /الكاتب : عبد اللطيف داود 

تنفيذا لدورية رئيس الحكومة رقم 7/ 2013 ، ،والمتعلقة بالتعيين في مناصب المسؤولية ،وتبعا للطلبات المفتوحة للترشيحات المعلن عنها يوم 24 دجنبر 2014 لشغل منصب رئيس قسم الدراسات العامة ،اجتمعت اللجنة المكلفة بدراسة الطلبات ،تحت رئاسة عبد العزيز الكوفي رئيس الدراسات بالوكالة الحضرية لتطوان ،للنظر في تلك الترشيحات ،وهكذا أسفرت نتائج اللجنة ،على اختيار عبد السلام سباعي لمنصب قسم الدراسات العامة .

ووقع اختيار اللجنة على الإطار عبد السلام سباعي ، لما  يتميز به من تجربة طويلة في معالجة ملفات الوكالة ،حيث عمل بها لعدة سنوات ،علاوة على جديته المشهودة وكفائتة المهنية المتميزة .

وبمقر الوكالة ،ترأس الأربعاء الماضي من شهر يناير 2015 ،السيد هشام الخرساني مدير الوكالة الحضرية لتطوان ،اجتماعا ضم مختلف رؤساء المصالح ،لمناقشة عدة من القضايا التي تخص الوكالة .

وخلال هذا الاجتماع ،تدارس المجتمعون نقط تهم ميزانية الوكالة وعقد برنامج ،ومناقشتهم عدة مشاريع من بينها مشروع “س إ ج” ومدى التقدم الحاصل فيه، ودراسة نظام المراقبة التي تقوم بها الوكالة لقطاع البناء والتعمير ومدى فاعليتها ونجاعتها ،وكذلك دورات التكوين والتكوين المستمر لفائدة اطر وموظفي الوكالة ،ونقط أخرى مختلفة تصب كلها في تحسين عمل الوكالة والرقي بدورها  .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.