https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

غليان طلابي بكلية المتعددة التخصصات بمرتيل ! والسبب ..

كنال تطوان / متابعة 

شهدت الكلية المتعددة التخصصات بمرتيل غليان غير مسبوق للطلبة بعد قيام أستاذة مادة المحاسبة “حورية .ز” باحالة جميع طلبة الفصل التالت الى الدورة الاستدراكية .

وحسب بلاغ توصلت به كنال تطوان من الطلبة، فان الامتحان الموضوع في الورقة منقول من الأنترنت وفيه خطأ فاضح المتمتل في نقص المعطيات (Prix d’achat )، والذي استعصى على الطلبة إيجاد حل له .

وقد رفضت الأستاذة رغبة الطلبة في اعادة الامتحان، مما دفعهم للتوجه إلى مكتب العميد، الذي أكد على أنهم سيستفيدون من الدورة الاستدراكية فقط، الشيئ الذي دفع جل الطلبة الى رفض المقترح، وطالبوا بإعادة الامتحان كليا، مادام أن الخطأ أقدمت عليه الأستاذة نتيجة عدم مراجعتها الامتحان والتي لم تكلف نفسها عناء التدقيق في طياته.

وعلمت كنال تطوان، أن الأستاذة رفضت الاعتذار للطلبة عن هذا الخطأ الغير المبرر، مما دفع جميع الطلبة الى مواصلة الاحتجاج و التشبت بمطالبهم الذين اعتبروها مشروعة .

رأيان حول “غليان طلابي بكلية المتعددة التخصصات بمرتيل ! والسبب ..”

  1. هذه مهزلة وعذم تحمل المسؤلية واستهزاء بالطلبة وظلم قاهر لمجهوداتهم وتعسف في حقهم واجهاض لحقوقهم المشروعة وان مافعلته هذه الاستادة ان ذل على شيئ فإنما يذل عن انعدام الرقابة الادارية على المتحانات وعلى الاساتدة عذم نزاهة الاساتدة وادارة الكلية . وهذا عيب وعار على وزارة التعليم بصفة خاصة وعلى التعليم العالي بصفة عامة وعار على عميد الكلية الذي يمثلها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.