https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

افريقي يقتل شرطيا إسبانيا في مدريد دفعه بسكة القطار (فيديو)

لقي شرطي إسباني حتفه بطريقة صادمة، مساء الجمعة الأخير، حينما قام أحد المهاجرين المنحدرين من دول إفريقيا جنوب الصحراء، بجره فجأة إلى السكة داخل محطة للقطار، ثوان قليلة قبل مرور القطار الذي دهسه ليرديه قتيلا.

الشرطي القتيل من الفرقة المتنقلة بمدريد (28 سنة) تلقى تأبينا خاصا من طرف مسؤوليه وزملائه الذين أصيبوا بصدمة وحزن بالغيْن مع بداية العام الجديد، كما تم منح عائلته وسام شرف رفيع.

صحف إسبانية قالت إن الشرطي، وكان يدعى قيد حياته فرانسيسكو خافيير أورتيغا، تقدم نحو مجموعة من الأشخاص ليتحقق من هويتهم بمحطة القطار “إيمباخادوريس” بمدريد، قبل أن يضع يده فوق كتف أحدهم طالبا منه إظهار أوراق تعريفه، إلا أن رد فعله كان صادما حيث لم يتوانى في جر الشرطي بقوة نحو السكة، أين لاقى مصيره المحتوم.

جانب من تشييع الشرطي الضحية

وفي الوقت الذي توفي الشرطي في عين المكان، جراء اصطدامه مباشرة بمقدمة القطار الذي كان قادما في الاتجاه المعاكس، قالت مصادر إعلامية إسبانية إن المتهم نجى بأعجوبة من الموت بدوره، لكنه أصيب إصابات بالغة وإنه يرقد بأحد مستشفيات مدريد بين الموت والحياة.

ذات المصادر ذكرت اسم الشخص المتهم (أ.ر.ي)، وقالت إنه من مواليد 1987 بالكوت ديفوار، وإنه يقيم في إسبانيا منذ أربع سنوات، وتعرض خلال السنتين الأخيرتين لعدة توقيفات من طرف الشرطة، في قضايا تتعلق بالتهديد والسرقة بالسلاح إضافة إلى الإقامة بطريقة غير شرعية في إسبانيا.

https://www.youtube.com/watch?v=AE-h6YiIofA

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.