صدمة بطنجة بعد إغتصاب طفلين من طرف وحوش أدمية

canal tetouan0 | 2014.12.26 - 4:09 - أخر تحديث : الجمعة 26 ديسمبر 2014 - 4:09 صباحًا
شــارك
صدمة بطنجة بعد إغتصاب طفلين من طرف وحوش أدمية

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

عاشت مدينة طنجة في الأيام القليلة الماضية، على وقع جريمتي إغتصاب في حق طفلين لم يتعدى عمرهما 13 سنة، فلم يكد السكان يستوعبون فكرة إقدام شخص على إغتصاب طفل بحي بني مكادة حتى جاءهم خبر التعدى على فتاة من جنسية فرنسية بمنطقة مرشان.

فقد قامت عناصر الشرطة القضائية، مؤخرا، بإلقاء القبض على بائع سجائر بمنطقة بني مكادة، قام بالتغرير بطفل قاصر وإستدراجه إلى منزله مستغلا قدومه من منطقة ملوسة يومي الأربعاء والخميس للمبيت في بيت عمه، حيث دعى البائع الطفل لتناول وجبة العشاء برفقته، ليقوم بإغتصابه بطرق وحشية بعيدا عن أعين الجميع.

كما إستطاع القسم ذاته، تحديد هوية نادل قام بإفتضاض بكارة طفلة في الثالثة عشر من عمرها تحمل الجنسية الفرنسية، أثناء حضورها لحفلة خاصة بإحدى الإقامات الفخمة بمنطقة مرشان، حيث إستدرج الجاني الطفلة إلى مكان منزو من أجل إغتصابها، الأمر الذي تأتى له نظرا لإنشغال الجميع بفقرات الحفل.

وتم على الفور، وضع كل من النادل وبائع السجائر رهن الإعتقال الإحتياطي، قبل تقديمهم على أنظار وكيل الملك من أجل مواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتعميق البحث معهما حول الدوافع الحقيقية وراء إرتكابهما لهذه الجريمة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين