https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

لقطة للجماهير التطوانية استغرب لها الوالي ورئيس الجامعة لقجع !

كنال تطوان / الكاتب : عبد الحفيظ أوضبجي

عقب  إشراف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع رفقة  والي ولاية جهة طنجة تطوان محمد اليعقوبي  ورئيس فريق المغرب التطواني عبدالمالك أبرون على افتتاح منتزه المشجعين ومعرض بمسرح الولاية تطوان صباح يوم السبت 6 دجنبر الجاري، قام عدد كبير من الجماهير من تطوان ومن مختلف المناطق المجاورة باحتجاج عارم أمام مدخل الولاية يطالبون من خلاله منحهم فرصة اقتناء تذاكر مباراة إفتتاح كأس العالم للأندية من مالهم الخاص وليس كصدقة من الجامعة .

وقد رفعت الجماهير ورقة نقدية من فئة 100 الدرهم كثمن التذكرة في اياديهم، يعبرون فيها عن استعدادهم لشراء التذاكر من مالهم الخاص بعدما قامت الجامعة بتخصيص 18000 تذكرة بالمجان لساكنة تطوان .

كنال تطوان / الكاتب : عبد الحفيظ أوضبجي

12 رأي حول “لقطة للجماهير التطوانية استغرب لها الوالي ورئيس الجامعة لقجع !”

  1. جولنا الوطن طولا وعرضا ولم نمد يد العون في أي وقت مضى والى اي جهة كيفما كانت..الو الو والوليدة غير تهنا الدرهم عندنا
    NUNCA TE DEJAREMOS SOLA ♡

    رد
  2. الخبر الصحيح هو امتناع الولاية عن توزيع التذاكر المجانية بطريقة عشوائية ، بعد أن تمّ استدعاء الجمعيات و الفعاليات الشبابية من اجل توزيع التذاكر ، لكن مسألة الترويج للتذاكر المجانية اتضح أنها مجرد خدعة لجلب المشاركين من أجل افتتاح المهرجان المنظم لكأس العالم المقام أمام الولاية ، وقد صرح السيد الكاتب العام للولاية بعدم امكانية توزيع التذاكر بعشوائية ، مخبرا الحضور بأن عليهم التوجه للمحطة الطرقية بمكتب النقل من أجل الحصول على التذاكر المجانية وذلك بشروط ، بعدها استنفر المشجعون الحاضرون وأعلنو غضبهم ، برفع العبارات السّاقطة ، وإخراج النقوذ احتجاجا على هذه المعاملة .
    وقد عرف هذا التنظيم عشوائية كبيرة ، تجلت في اقتحام ولاية تطوان من طرف الشباب وتحويلها إلى شبه سوق ، إلا أن السلطة تعاملت بروح المسؤولية وامتصت غضب الجميع .

    رد
  3. Sarahatan mandar naa9es w f nadar diali had chi jahl chhal mn wahed kan3rfo chakhsian kekhrouj m3a lmoghreb w hua ma3ando hta maylbes jatk chi haja 9bta w hmed lah jbarto tadkira batel en plus nos daha batel w 3awd fiha bi3 3ala 2ayin hadi wijhat nadar diali

    رد
  4. وفين حقنا من هذه التذاكير….او سيكون مصيرها مثل الاخريات..الكعكة لاصحابها ونحن ننظر اليهم في كل المناسبات…يحز في نفسي هذا الامر…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.