انعقاد الجمع العام الأستثنائي لجمعية “تمودة الثقافات” بتطوان

canal tetouan0 | 2014.12.07 - 12:30 - أخر تحديث : الأحد 7 ديسمبر 2014 - 12:30 صباحًا
شــارك
انعقاد الجمع العام الأستثنائي لجمعية “تمودة الثقافات” بتطوان

كنال تطوان / متابعة 

انعقد يومه السبت 13 صفر 1436 هـ الموافق لـ 6 دجنبر 2014 م، بقاعة الجلسات” محمد أزطوط” الكبرى التابعة للجماعة الحضرية لتطوان ببلدية الأزهر، على الساعة الحادية عشرة صباحا الجمع العام الأستثنائي لجمعية “تمودة الثقافات”، بحضور الإخوة والأخوات المدعوين لهذا الجمع وممثل السلطات المحلية والإعلام.

افتتح السيد “عادل دادي” الجمع العام على الساعة الثانية عشرة صباحا بتذكير الحاضرين بجدول الأعمال، ثم ألقى الكلمة الترحيبية باسم اللجنة التحضيرية وعرض ورقة تعريفية بأهداف الجمعية. وبعد ذلك قام بقراءة أهم فصول القانون الأساسي التي طرأ عليها تعديل أو إعادة صياغة من جديد أعقبته استفسارات وملاحظات من طرف الحضور تمت الإجابة عنها من طرف اللجنة التحضيرية، وبعد المصادقة على القانون الأساسي بإجماع الحاضرين، قدمت اللجنة التحضيرية استقالتها و تولى السيد يوسف بوبكري رئاسة الجمع العام.

ثم شرع في انتخاب أعضاء المكتب حسب الفصل السادس و العشرون من القانون الاساسي ، حيث تم اعتماد الأقتراح باللائحة مع اعتماد صيغة التراضي أسفرت العملية على التشكيلة التالية:

الرئيس : عادل دادي

نائبه : ياسر ايدوبهة

الكاتب العام : فؤاد ميمون

نائبته : حكيمة السباعي

أمين المال : سهيل زغدود

نائبته : هاجر الزياتي

مستشار:حمزة بزعزيز

إثر ذلك تقدم رئيس الجمعية لتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلـى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وبعد اختتم الجمع العام الاستثنائي بحفل شاي على شرف المدعوين على الساعة الواحدة والنصف في جو يسوده النظام والتفاهم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين