https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تفكيك شبكة تنتحل صفة رجال الامن مختصة في النصب على المواطنين بتطوان والنواحي

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

تمكنت عناصر من الشرطة القضائية تفكيك عصابة مكونة من اربعة افراد كانوا ينتحلون صفة رجال الشرطة من اجل النصب والاحتيال وابتزاز المواطنين وضمنهم رجل امن .

وجاء توقيف العقل المدبر اثر كمين نصبته له عناصر من الشرطة القضائية بعد ان تلقت شكاية من احد المواطنين تفيد ان احد افراد العصابة اتصل به واخبره انه موضوع بحث، وعرض عليه لقاءا مباشرا ليخلصه من المتابعات المفترضة، ومن اجل الاستفسار عن قضيته اتصل بولاية امن تطوان غير انه سيفاجأ بان الشرطة لم تصدر اي شكاية في حقه، الشيء الدي تبين فيما بعد ان الاشخاص الدين اتصلوا به ليس لهم اية علاقة برجال الامن وانما هم عصابة تريد ابتزازه .

كما قام افراد العصابة بمهاجمة احدى المنازل بحي ميكستا بمرتيل واقتحام منزل احد تجار المخدرات يدعى “ع.ب” وسلبه اربعة كلغ من مخدر الحشيش وما كان بحوزته من المال مقابل اطلاق سراحه .

العصابة كان يترأسها عنصر يشتغل بشركة الامن الخاص يدعى ” ع.ن ” والثاني رجل امن يشتغل بتطوان ” ن. ن” والثالث ” ع. بي” كان حارسا لإحدى المرائب بمرتيل، وقد تمكنت الشرطة من اعتقال ثلاثة عناصر والعنصر الرابع يدعى ” خ.م ” ما زال في حالة فرار، وبعد التحريات تم الكشف عن اسم خامس ويتعلق الامر برجل امن متقاعد .

الكاتب : سعيد المهيني

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.