https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المجلس التأديبي يأمر بطرد المدير المتورط في فضيحة جنسية من نيابة المضيق الفنيدق

كنال تطوان – أنباء المغرب

أحيل مساء أمس الثلاثاء 25 نونبر 2015 المدير السابق لمدرسة عمر بن الخطاب إلى المجلس التأديبي، من أجل متابعته بممارسة الجنس مع إحدى أمهات التلاميذ بالمؤسسة التي يديرها.

وبعد الاستماع إليه فيما ما هو منسوب إليه، ومواجهته بتقرير النيابة العامة، قضى المجلس التأديبي بتوقيفه لمدة أربعة أشهر عن العمل، مع إيقاف الراتب، وتنقيله إلى خارج نيابة التربية الوطنية بعمالة المضيق الفنيدق.

واعتبرت بعض المصادر النقابية أن العقوبة التي أصدرها المجلس التأديبي، كانت مخففة، بالنظر إلى حجم الفضيحة الأخلاقية التي تورط فيها مسؤول تربوي من درجة مدير.

ويذكر أن المدير المذكور كان قد تم اعتقاله من طرف الشرطة القضائية التي أحالته على النيابة العامة بتطوان من أجل متابعته بتهمة الخيانة الزوجية، بعدما تقدم زوج خليلته ببلاغ في الموضوع، وبحوزته الهاتف المحمول الذي تم بواسطته تصوير زوجته عارية داخل مكتب المدير، ليتم الإفراج عنه فيما بعدما تنازل الزوجان المخدوعان عن حقهما بمتابعة زوجيهما بالتهمة المنسوبة لهما.

رأيان حول “المجلس التأديبي يأمر بطرد المدير المتورط في فضيحة جنسية من نيابة المضيق الفنيدق”

  1. الجنس نعمة كبيرة وليس جريمة لكن عدم تطبيق الشريعة الاسلامية هو الذي يفسح المجال للزنى والفاحشة بدون ادنى درجة من الحياء او الخوف

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.