https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

دركي “بلطجي” يسب الله والدين ويهين فتاة بئيسة (فيديو)

كنال تطوان / اليوم – متابعة 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، فيديو صادم يظهر فيه عنصر من الدرك الملكي، وهو يسب الله، ويشتم بألفاظ نابية فتاة تم اعتقالها من أجل استهلاك المخدرات، حسب ما يظهره الفيديو الذي تم تصويره خفية.

وتظهر في بداية الفيديو فتاة ترتدي فقط لباسا داخليا، حيث اتهمها الدركي، بحيازة المخدرات ومنعه من تفتيش حقيبة يدها، ما جعله يعتقلها ويبدأ في السب والشتم لأنها منعته من القيام بعمله، حسب ما جاء في الحوار الذي دار بينهما وتم تصويره خفية.

ويعود تسجيل الفيديو، حسب اللقطات التي جاءت فيه، إلى فصل الصيف، حيث تقطن الفتاة التي كانت برفقة أبناء الجيران في منطقة الألفة، حسب ما صرحت به في الفيديو.

وبدا الدركي في حالة غضب وهيجان، وصار يرد بعنف على كل كلمة تتلفظ بها الفتاة ويسب ويشتم كل من صادفه في طريقه، مؤكدا أنه سيزج بها في السجن وسيعمل على تشويه صورتها أمام الجميع.

ونعتذر عن نشر الفيديو الذي يضم كلاما غير لائق، ويبقى الغرض من النشر هو تعرية جزء من عنف بعض رجال السلطة تجاه المواطنين والأخلاق العامة وثقافة المسؤولية.

[vsw id=”GeT8pVULbnM” source=”youtube” width=”600″ height=”344″ autoplay=”no”]

4 رأي حول “دركي “بلطجي” يسب الله والدين ويهين فتاة بئيسة (فيديو)”

  1. lah y5od 7a9 fik adayoti na3lat alah 3lek yarabe deb9a andekape walah 3alayka belmersad lah yej3al had nas kamlin lechafon had vedio ychohdo 3lek yawm 9eyama welechaf had vedio omajatoche gera 3la dina we3la rabna we3la 3orodna 7tahoma

    رد
  2. bnjr,
    il a été clair et sans aucune confusion que le gendarme a été filmé en flagrand delit, priere de preserver la dignité des personnes que vs ne connaissez pas comme sa mere ou ses parents.
    lui il sera puni pr ce qu’il a fait et c’est ce que ns voulons ts
    merci

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.