https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جيرارد بيكيه يقرر وضع حد لمشواره مع البارصا

كنال تطوان / وكالات 

أكدت تقارير إعلامية أن المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، قرر وضع حد لمشواره الكروي في صفوف نادي برشلونة، حيث من المتوقع حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الواسعة الانتشار أن يعلن بيكيه قراره في الأسابيع القليلة القادمة والتي سيحدد فيها موعد مغادرته للكامب، التي ستكون حسب اليومية في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في بداية شهر يناير المقبل.

وتأكد للمدافع بيكيه أن اسمه أصبح خارج حسابات المدرب الحالي للنادي، لويس إنريكي الذي لم يعتمد عليه في كثير من المباريات، حيث غاب السبت الماضي من المواجهة التي انتصر فيها البارصا على ألميريا، وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يغيب عنها اللاعب في الليغا. وكان المدرب لويس إنريكي قد طلب من المدافع جيرارد بيكيه مرات بإجراء عملية الإحماء قبل أن يطلب منه الجلوس والعودة لدكة البدلاء. وهو ما أغضب اللاعب كثيرا، خاصة وأنه يرى حاجة خط الدفاع لخدماته.

ويرى الكثيرون أن الأخطاء التي ارتكبها بيكيه في الموسم الماضي وفي الموسم الجاري على وجه الخصوص، بما في ذلك الخطأ الذي ارتكبه ضد ريال مدريد في الكلاسيكو وتسبب في ركلة جزاء ضد ناديه كانت وراء عزوف مسئولي النادي من خدماته فأصدروا تعليماتهم للمدرب لإيجاد بديل له في أفق الاستغناء عنه، حسب التقارير نفسها.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.