https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

فيديو : التحرش بفتاة 320 مرة خلال عشر ساعات في شوارع الدار البيضاء

كنال تطوان / كازاسيتي – متابعة 

ارتأت فتاة من الدار البيضاء، تعاني باستمرار من تعرضها لظاهرة التحرش في الشارع العام، إلى نقل نفس التجربة التي قامت بها إحدى الفتيات الأمريكيات بنيويورك، لإظهار حجم معاناة الجنس اللطيف من التحرش والمضايقات التي تصدر من طرف الرجال.

الفتاة التي قامت بهذه التجربة، حملت مسجلا صوتيا في يدها وركَّبت كاميرا صغيرة في حقيبة زميل لها كان يمشي متقدما عليها بخطوات قليلة ويسجل كل صغيرة وكبيرة لمدة 10 ساعات (من 10 صباحا إلى 8 ليلا)، وجابت فيها أهم الشوارع بالدارالبيضاء، لترصد الكاميرا أزيد من 320 تحرش لفظي على الفتاة التي تبلغ من العمر 19 سنة، أما عدد الذين قاموا بالنظر إليها في تلك الفترة فلا يمكن إحصائهم.

وفي إحدى الشوارع التي يوجد بها عدد من المحلات التجارية، تعرضت الفتاة المذكورة – وفي فترة 5 دقائق فقط – ل 17 تحرش، كما لم يقتصر التحرش على ما هو لفضي فقط، بل تجاوز ذلك ليصل إلى حد اللمس، حيث رصدت الكاميرا شخص تَبِعَ نفس الفتاة لمدة 5 دقائق وقام بلمسها، قبل أن يعتذر لها في محاولة منه للفت انتباهها.

الغريب في الأمر، أن الفتاة تعرضت للتحرش من طرف جميع الطبقات الاجتماعية ومن كل الأعمار، فرغم صغر سنها، إلاَّ أن رجالا كبار في السن حاولوا معاكستها بكل الطرق.
الفتاة التي قامت بهذه التجربة، أكدت “لكازاسيتي” أنها بهذه العملية ستحاول تقريب الجميع إلى معاناة المرأة المغربية من ظاهرة التحرش، وحتى تتحرك الجهات المسؤولة لإخراج قوانين جزرية ضد التحرش الجنسي.

[vsw id=”nAEqQ65w4gk” source=”youtube” width=”600″ height=”344″ autoplay=”no”]

20 رأي حول “فيديو : التحرش بفتاة 320 مرة خلال عشر ساعات في شوارع الدار البيضاء”

  1. جربي مرة اخرى بنفس الامكنة لكن بملابس محتشمة ومشي طبيعى لنرى ردة الفعل هل ستتغير ام لا؟ جربي لكي نصدر حكما عادلا وشكرا.

    رد
  2. قوله تعالى يا أيها النبيء قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن لوكانت في لباسها الشرعي ما عاكسها احد المشكل هو في لباسها

    رد
  3. wax li kixta7 ki khaba3 wejho . tina asslan lbass li labssa kilfet nadar nwa7id akhour bax yt7arex bik linafrid anaki konti labssa l7ijab o dakhela soo9 rassek wax 3ayt7arex bik xi wa7id kifma kat9ooloo baraka men ta7arox o kifma kan9ool 7ta 7naya baraka men (….) rakom 3arfini akhoti xni kan9ssed

    رد
  4. 9teltoona b ta9liid..wa hiya katmech b7ali katchta7…kat7arek f mo2akhira dyala o kad7ak o bagha 7ta wahed maychof fiha o may9ola 7ta 7aja…wa baraka men nifa9 wellah kot7arech bik chi wa7ed b lamborgini korak 3titih nemra o face o wats o tla3ti m3ah…3ya9a wellah

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.