https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

يايا توري يوجه رسالة للمغاربة ويدعم الكاف في قراره

كنال تطوان / اليوم – الشيخ اليوسي 

في أول ردود الفعل الدولية، على إعلان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، على رفضه لتأجيل كأس الأمم الإفريقية، عبر يايا توريه نجم خط وسط منتخب كوت ديفوار ومانشستر سيتي الإنجليزي، عن دعمه لهذا القرار الذي اعتبره مناسبا، مضيفا “أنه لا يخشى فيروس إيبولا الفتاك”.

وأوردت صحيفة “جارديان” البريطانية اليوم، تصريحات للنجم الإيفواري لإذاعة أوربا الأولى الناطقة باللغة الفرنسية، أكد فيها “أنه بالفعل لا أشعر بالقلق من فيروس الحمى النزفية (إيبولا)”.

وتابع يايا، “كأس أمم إفريقيا مهمة بالنسبة للقارة، ويجب أن تقام في الموعد والمكان المحددين”.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد رفض طلب المغرب بتأجيل النسخة الثلاثين من منافسات كاس إفريقيا للأمم إلى وقت لاحق وأمهله خمسة أيام للرد عليه بشكل نهائي.

هذا، وكان وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، قد أكد على أن التأجيل هو “قرار سيادي”، وأنه جاء بناء على توصيات المنظمة العالمية، التي أعلنت في وقت سابق أن عدد المصابين بفيروس إيبولا قد تجاوز العشرة آلاف عبر العالم.

رأي واحد حول “يايا توري يوجه رسالة للمغاربة ويدعم الكاف في قراره”

  1. فرض تاشيرة مع منعها على الجماهير القادمة او المارة من الدول الموبوءة.علاوة على انتزاع كافة الضمانات من الاتحاد الافريقي في حال ظهور ولو حالة واحدة بالمغرب.تقوية الرقابة بمطارات المصدر وتشديدها بالمطارات المغربية .كما اقترح جعل مطار واحد فقط لاستقبال الافارقة.هكذت فقط يمكن للمغرب ان يتجنب شرين معا .الايبولا واعداء المغربدسائسهم الماكرة (الجزائر)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.