https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

توقيف مروجين للقرقوبي بالناظور وزوجة تساعد زوجها المتهم على الفرار

كنال تطوان / اليوم – عبد المجيد أمياي

تمكنت مصالح أمن الناظور يوم الإثنين المنصرم من إيقاف شخصين تتراوح أعمارهما ما بين 35 و 40 سنة بأحد أحياء المدينة، الأول وفق مصدر أمني مطلع ضبط متلبسا بحيازة 33 قرص طبي مهلوس مختلفة الأنواع، في حين الثاني تم إيقافه وبحوزته 26 سيجارة محشوة بالكيف كان بصدد ترويجها.

كما تمكنت المصالح ذاتها في نفس اليوم من إيقاف شخص عمره حوالي 35 سنة مبحوث عنه من أجل ترويج الأقراص الطبية المخدرة، المعني تم توقيفه وفق المصدر نفسه بشارع قدور الورطاسي بعد مراقبته.

وغير بعيد عن مدينة الناظور، وبمدينة العروي تمكنت مصالح الأمن في نفس اليوم من حجز ما يقارب 5 كلغ مخدري الطابا والكيف، و 400 غرام من مخدر الشيرا، بالاضافة إلى ميزان إلكتروني ومبلغ مالي من عائدات التعاطي لنشاط ترويج المخدرات.

المصدر كشف أن عملية الحجز هذه تمت بعد مداهمة المصالح الأمنية لمنزل أحد الأشخاص المعروف بنشاطه في ترويج المخدرات بأحد الدواوير المتاخمة للمدينة.

المعني تمكن من الفرار بمساعدة من زوجته وشقيقه اللذان تم إيقافهما ووضعهما تحت الحراسة النظرية بناءا على تعليمات النيابة العامة في الموضوع من أجل عرقلة مهام الشرطة، والبحث لازال جار لإيقاف المروج الموجود في حالة فرار.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.