https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ساكنة المضيق يتضامنون مع رئيس الجماعة إثر الإعتداء الذي تعرض له

كنال تطوان / هيئة التحرير

استنكر جميع موظفي الجماعة الحضرية لمدينة المضيق طيلة نهار اليوم في وقفة احتجاجية  الاعتداء الاجرامي الذي طال رئيس الجماعة السيد محمد المرابط السوسي مساء أمس داخل مكتبه من قبل المسمى (خالد. أ) مالك مجموعة من العقارات وأحد الذين يدعون نفوذا واسعا بعمالة المضيق الفنيدق.

وقد أصدرت نقابة الموظفين بالجماعة بيانا استنكاريا للاعتداء وتضامنا مع رئيس الجماعة.

كما نظمت ساكنة المدينة مسيرة إحتجاجية جابت بعض شوارع المدينة رددت شعارات استنكار وشجب الإعتداء الاجرامي الذي تعرض له السيد المرابط السوسي، مطالبة سلطات المدينة التدخل لتقديم الجاني للعدالة وتطبيق القانون ومحاربة الفساد.

وتعود تفاصيل القضية الى مطالبة المعتدي من رئيس الجماعة التأشير على رخصة بناء عقار من أربعة طوابق خارجة القانون  بالقرب من فضاء الألعاب المحادية للمنشأة الفنية الثانية بالمضيق على الطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين تطوان والفنيدق.

وبعد رفض رئيس الجماعة التأشير على رخصة عقارية غير قانونية نفذ المسمى (خالد.أ) الإعتداء على رئيس الجماعة داخل مكتبه بعدما عمد الى تكسير سيارته ومحاصرتها بمستودع البلدية.

ومن جهتها أصدرت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة و المعاصرة بالمضيق الفنيدق بيان استنكار الواقعة بلغة وصفت الجاني بالهمجي و ذو سوابق عدلية، مؤكدة على عدم إنتسابه لحزب الأصالة و المعاصرة بالمضيق الفنيدق، كما إستنكرت فيه تقاعس السلطات المحلية في إلقاء القبض على الجاني ، مطالبة في الأن ذاته تقديمه للعدالة و تطبيق القانون.

وحسب افادات ساكنة المضيق فإن الجاني يدعي قربه بنائب الامين العام لحزب الأصالة و المعاصرة الياس العماري، وأنه يمتلك نفوذا كبيرا لا يستطيع أحد الوقوف في وجهه على حد تعبيره.

رأيان حول “ساكنة المضيق يتضامنون مع رئيس الجماعة إثر الإعتداء الذي تعرض له”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.