https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المركز الصحي احريق بمرتيل يتخبط في حالة من الفوضى !

كنال تطوان / الكاتب : محمد لشكر

يعيش المركز الصحي الحضري احريق بمدينة مرتيل حالة من الفوضى العارمة ، فالى جانب الغيابات المتكررة للمسؤولين من طبيب و ممرضين بهذا المركز، نجد ان بعض أطره يتعاملون مع المواطنين و كأنهم عبيد . فمثل هؤلاء الموظفين لازالوا لم يستوعبوا بعد أنهم وضعوا هناك لخدمة المواطن و أن هذا المواطن هو من يؤدي لهم راتبهم الشهري .

عاينت القناة الاخبارية كنال تطوان ، مريضا توجه الى المستشفى بعد الزوال من اجل الحصول على الأنسولين و هو مسجل ضمن قائمة المستفيدين من هذا الدواء الذي تمنحه الدولة بالمجان للمواطنين ، الا انه فوجئ بأن باب المركز الصحي مقفل و يتم استقبال المواطنين عبر نافذة صغيرة توجد بجانب الباب . وكان هناك احد المواطنين ( رجل امن ) يطلب هو كذلك نفس العينة و قد منحته تلك الممرضة حصته من الدواء ، و لما طلب منها المريض حصته زمجرت في وجهه قائلة عليك ان تأتي في الصباح و ذهبت الى حال سبيلها .

ان تصرفات هذه الممرضة تبين بالملموس الفشل الذريع لكل مخططات اصلاح الصحة بالمغرب و أن الدولة مهما حاولت تنظيم القطاع الا انه بمثل هؤلاء الموظفين يستحيل تحقيق الاهداف المسطرة.

على السيد مندوب وزارة الصحة بعمالة المضيق الفنيدق التدخل عاجلا لوضع حد للتسيب الذي يعرفه هذا المستوصف و للحد من التصرفات الطائشة لتلك الموظفة .

رأي واحد حول “المركز الصحي احريق بمرتيل يتخبط في حالة من الفوضى !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.