https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

معلم برابول هشام … أشهر معلم برابول في تطوان !

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي 

معلم  برابول هشام … هو شخص يعمل في مجال الصحون الهوائية ، استطاع صنع لنفسه اسما بمدينة تطوان بطريقة غريبة وهزلية ، وأصبح حديث الساكنة ، فأينما وليت وجهك في أحياء مدينة الحمامة البيضاء الا وتجد على جدران المنازل مكتوب عليها بالمداد الأزرق “المعلم البرابول هشام مصحوبا برقم هاتفه ” .

وقد أثار هذا الموضوع تضاربا في الآراء بين مؤيد ومعارض ، وحسب تصريحات استسقتها القناة الاخبارية كنال تطوان مع الساكنة ، فإن الفئة المعارضة عبرت عن انزعجها التام من هذا التصرف، معتبرة أن الكتابة على الجدران تسبب لهم ازعاجا وتشوها بمظهرها وزينتها، في حين كانت للفئة المؤيدة  رأي آخر ، بحيت عبرت عن اعجابها بالفكرة  واستحسانها للمجهود الذي يبدله هذا الشخص في كسب قوته اليومي ، مبرزة كلامها على أن هذه العملية تسهل عليهم مهمة البحث على “معلم البرابول” خاصة في الأوقات الحرجة والصعبة .

وقد تداولت صفحات الموقع الاجتماعي فايسبوك صورة كاريكاتورية للمعلم “البارابول” هشام والذين يعبرون من خلالها عن استغرابهم الشديد للمجهود المراطوني الذي يبدله في زيارة كل أحياء مدينة تطوان وترك بصمته فيها .

فبالرغم من تضارب الآراء ووجهات النظر المختلفة إلا أن “معلم البرابول” هشام صنع لنفسه اسما و صار الآن أشهر معلم  للصحون الهوائية في مدينة تطوان بدون منازع .

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي 

17 رأي حول “معلم برابول هشام … أشهر معلم برابول في تطوان !”

  1. هههه هشام أصبحت موضوع الساعة ورجعتي مشهور وكتبو عليك حتى في كنال تطوان أحسن موقع هههه عطاتك ليام أوليدي 😀 غدا العشاء على حسابك في الرينكون

    رد
  2. kane7tarem had seyed même makan3erfoch.. kay9aleb 3la tarf d 5obz b le7lal.. ri matensawch rah 3adel wa7d majhoud tbarklah 3lih o safé.. kateb ismo f ay derb f ay hay f tetouan ( o b nafs lkhat o nafs feutre)
    Tbarklah 3lik 5ay hicham.. Respect wlaaaah

    رد
  3. عطاتك ليام ا ودي ا هشام فينيا 50% ديالي انا سبب نجاح ديالك قريت ف لي كومونطيخ ديال فامي دو هشام لله يشااافيه مالو مالاد !!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.