https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

لجنة التطوير و الإبداع بنادي المغرب التطواني تصادق على مشاريع جديدة

كنال تطوان / الموقع الرسمي 

انعقد نهاية الأسبوع الماضي الاجتماع الشهري الثاني للجنة التطوير و الإبداع, حيث تضمن جدول أعمال هذه الجلسة كلمة تقييمية لرئيس اللجنة الدكتور نبيه العلوي إضافة إلى دراسة بعض المقترحات من طرف الأعضاء ثم استقبال آراء و مبادرات بعض المهتمين من الجماهير التطوانية بتطوير عمل النادي. حضر هذا الاجتماع جل أعضاء اللجنة إضافة إلى بعض الإخوة الذين عبروا عن رغبتهم للمشاركة في هذا اللقاء.

في كلمته الافتتاحية عبر الدكتور نبيه العلوي عن سعادته بالاهتمام الذي حظيت به اللجنة من طرف فئة واسعة من الجماهير و من طرف الصحافة المحلية أيضا حيث أكد أن عددا كبيرا من المتتبعين للشأن الكروي بتطوان عبروا عن رغبتهم في الانخراط بهذه اللجنة و المشاركة في تقديم مقترحات جديدة و متميزة, و تابع الدكتور نبيه أن اللجنة حققت هدفها الأول المتجلي في جلب طاقات بشرية راغبة و قادرة على تقديم الإضافة للنادي.

تم بعد التداول في عدد من البرامج المستقبلية التي ستعكف اللجنة على تدراسها و بلورتها قبل أن يتم استقبال بعض الإخوة الذين حضروا لتقديم برامج مهمة ستساهم لا محالة في إعطاء صورة متميزة و فريدة لنادي المغرب التطواني. حيث رحب رئيس اللجنة و معه باقي الأعضاء بكافة البرامج و المقترحات.. و من المبادرات التي تمت المصادقة عليها, مبادرة تتعلق بملفات الانخراط حيث سيتم ابتداءا من هذا الموسم تقديم مزايا و خدمات تفضيلية للمنخرطين.

في نهاية الاجتماع أجمع الأعضاء على ضرورة التسريع في وتيرة العمل, كما تم الاتفاق على أن تعقد اللجنة لقاءات مع باقي اللجن للتنسيق معها في عدد من القضايا و ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس النادي السيد عبد المالك أبرون في أن تساهم لجنة التطوير و الإبداع في المشاركة مع باقي اللجن لتطوير عمل الفريق على جميع المستويات.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.