https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

سفير الأرجنتين يشيد بسياسة فريق المغرب التطواني !

كنال تطوان / الموقع الرسمي – صور : نور الدين الجعباق 

في زيارة مجاملة حل بمقر نادي فريق المغرب التطواني، السفير الأرجنتيني خوصي كوتيريس ماكسويل مساء يوم الجمعة 3 أكتوبر الجاري. والذي يشارك فريق بلاده سان لورينزو في موندياليتو الأندية ، بصفته بطلا لأمريكا الجنوبية. الزيارة التي قال عنها الضيف الأرجنتيني أنها أول زيارة يقوم بها لنادي رياضي منذ توليه مهامه كسفير. وأنه سعيد لتواجده بمدينة تطوان وفي ضيافة فريق المغرب التطواني، والذي يتمنى له مسيرة جيدة ويسعده ان يعلم أنه فاز مرتين ببطولة المغرب، خاصة وأن رئيسه الحاج أبرون استطاع ان يحقق الكثير للفريق. سيما في الجانب الإجتماعي والتكويني بفتح المجال للناشئين الصغار.

وعبر عن إعجابه بما وصل إليه الفريق من إنجازات، خاصة وأن لديه مركز تكوين يمكنه من تكوين لاعبين، وإدارة محترفة يمكنها أن تساير المستوى العالي للفريق والإحتراف في هذا المجال. هذا ولم يستبعد السفير الأرجنتيني وهو يجيب على أسئلة الصحفيين، إمكانية تطوير العلاقات المغربية الأرجنتينية مركزا على جانب الفريقين المعنيين، فريق المغرب التطواني وفريق سان لورينزو والذين ستكون لهما المناسبة للنقاش والتلاقي، متمنيا وصول الفريقين لنصف نهاية الموندياليتو وان تكون بينهما مباراة مشوقة..

من جانبه وبعد الترحيب بالضيف، أشاد الحاج عبد المالك أبرون بمبادرة السفير الأرجنتيني للقيام بزيارة مجاملة لنادي فريق المغرب التطواني، معتبرا أنه شرف كبير لفريق المغرب التطواني أن يستقبل شخصية تمثل دولة الأرجنتين،

التي يربطها بالمغرب علاقات جيدة، وأن المغاربة يعشقون الكرة الأرجنتينية وهو ما يجعلها معروفة ومرغوب فيها بالمغرب. وأضاف أن فريق المغرب التطواني بما حققه من إنجازات جعله قبلة للكثير من الأسماء ومن الشخصيات التي تزوره وتطلع على بنياته وما يزخر به من وسائل عمل.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.