https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

القبض على لص متلبس باقتحام الشقق بطنجة

كنال تطوان / المساء – الكاتب : حمزة المتيوي

ألقت عناصر الأمن بطنجة، أول أمس الاثنين، القبض على لص يحترف السطو على الشقق متلبسا بسرقة شقة، ليتضح أنه أحد أخطر المطلوبين للعدالة في قضايا اقتحام المساكن التي جرت بوسط مدينة طنجة.

وحسب مصدر أمني، فإن عناصر الأمن تمكنت من توقيف اللص أثناء اقتحامه شقة بعمارة «وليلي» بساحة الأمم، في الساعات الأولى من صباح الاثنين، وعند التحقيق معه اعترف بقيامه بما لا يقل عن 15 عملية سطو مشابهة.

وحسب المصدر نفسه، فإن الموقوف شاب في الرابعة والعشرين، وله سوابق عدلية، وسبق أن قام بعدة عمليات سطو بالأسلوب نفسه، بمناطق مثل ساحة الأمم وشارع يوسف بن تاشفين وشارع محمد الخامس، وقد عثرت الشرطة عند تفتيش منزله على عدة مسروقات، من بينها مجوهرات وحواسيب لوحية وأجهزة حاسوب محمولة وهواتف نقالة.

وأوضح المصدر الأمني نفسه، أن للجاني أسلوبا محددا في تنفيذ عملياته، إذ يترصد العمارات ذات الأبواب المفتوحة، ويتسلل إليها خلسة، ويتجه إلى السطح بعد أن يكون قد حدد مسبقا الشقة المستهدفة، ثم يقوم ليلا باقتحام الشقة التي تكون مجاورة لسطح العمارة. وفي سياق متصل، كانت عناصر الأمن قد ألقت القبض، الأسبوع الماضي، على لص متلبسا بسرقة ممتلكات السكان من على سطح إحدى العمارات بحي كاسابراطا التابع لمقاطعة السواني، غير أن المثير في القضية هو أن الموقوف كان قد خرج لتوه من السجن. وحسب مصدر أمني، فإن الجاني العشريني، نفذ 6 عمليات سطو في غضون أسبوع واحد بعد انتهاء عقوبته السجنية، وقد عثرت عناصر الأمن بحوزته عند تفتيش منزله على عدة مسروقات، من بينها جوازا سفر.

رأي واحد حول “القبض على لص متلبس باقتحام الشقق بطنجة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.