https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الرجاء “بطلا للخريف”..والجيش ثالثا بعد الوداد “الوصيف”

هسبريس من الرّباط (صورة منير امحيمدات)
أحرز الرجاء البيضاوي اللقب الرمزي لـ “بطولة الخريف” بعد إحرازه لرباعية أهداف وسط مرمى الدفاع الحسني الجديدي الذي لم يردّ عليها إلاّ بهدف واحد رغما عن استفادته من عاملي الأرض والجمهور ضمن آخر لقاء له بذهاب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وأحرز للرجاويّين كل من حمزة بورزوق في الدقيقة الـ11، وفيفيان مابيدي بحلول الدقيقة الـ37، ثمّ ياسين الصالحي قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول، وإسماعيل كوشام خلال الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.. فيما وقّع على “هدف الشرف” للجديديّين اللاعب زكرياء حذراف، بحلول الدقيقة الـ13 من الشوط الثاني للمقابلة.

الرجاء، وبهذا الفوز الذي يعدّ الثاني لها على التوالي، والرابع خلال التنقلات، وهو الذي يعدّ التاسع في دور الذهاب مقابل هزيمة واحدة وخمس تعادلات، يحتل المرتبة الأولى ضمن سبورة ترتيب منتصف البطولة المغربية.. وهذا بـ32 نقطة.

فريق الوداد البيضاوي تُوّج “وصيفا لبطل الخريف” بعدما استحقّ هذا اللقب الفخريّ لتموقعه ثانيا بـ30 نقطة، بعد تفوقه على ضيفه المغرب التطواني 2-0 في مباراة قمة الدورة، فيما حل الجيش الملكي في المرتبة الثالثة بعد انهزام أشبال عبد الرزاق خيري، بثنائية نظيفة وقّع عليها لاعبو المغرب الرياضي الفاسي.

رأي واحد حول “الرجاء “بطلا للخريف”..والجيش ثالثا بعد الوداد “الوصيف””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.