https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ارتفاع مهول في أثمنة الرحلات بين تطوان وطنجة يؤجج غضب الساكنة

كنال تطوان /طن24جة – متابعة

تسببت الزيادات المهولة في أثمنة الرحلات التي تؤمنها وسائل النقل المعتمدة بين مدينة طنجة وتطوان خلال الايام التي سبقت عيد الفطر وبعده في سخط عارم لدى المواطنين الذين ينتقلون بين المدينتين بكثرة خلال هذه الايام.

وتم معاينة عن قرب حالة الغضب عند المواطنين بالمحطة الطرقية حيث تفاجئت إلى جانبهم بزيادة صاروخية في ثمن الرحلة التي تربط بين طنجة وتطوان في سيارات الأجرة الكبيرة حيث بلغت إلى 40 درهما عوض 25 درهما ثمن الرحلة المعترف به قانونيا.

وقد تعرض المواطنين لاستفزازات سائقي سيارات الأجرة الكبيرة حيث يرفضون الدخول في نقاشات حول ثمن الرحلة مع المواطنين ويكتفون بالرد السريع ” 40 درهم بغيتي ولا ما بغيتيش”، الأمر الذي يدفع بالعديد من المسافرين إلى السخط على هذه التصرفات الأشبه بالتصرفات “الانتقامية” حسب رأي هؤلاء المسافرين.

بدورها تذاكير السفر بالنسبة للحافلات التي تربط بين طنجة وتطوان عرفت زيادة غير معقولة من طرف بعض السماسرة الذين يعملون على شراء جميع التذاكير وإعادة بيعها حسب الثمن الذي يحددونه على هواهم حيث ترتفع من 13 درهم و50 سنتيم إلى حدود 20 درهم للتذكرة، في استغلال صارخ للمواطنين بهذه المحطة الطرقية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.