https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ثلاثة مهاجرين مغاربة يلقون مصرعهم في حادثة سير خطيرة جنوب إسبانيا

كنال تطوان /  و م ع

لقي ثلاثة مهاجرين مغاربة، طفلان وامرأة، مصرعهم في حادث سير وقع مساء السبت في مدينة جيان بإقليم الأندلس (جنوب إسبانيا)، كانوا متجهين إلى المغرب على متن سيارة كبيرة الحجم.

وأوضح القنصل العام للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء، حسن خنطاش، في تصريح صحفي، أن الحادث وقع على الساعة الثامنة و20 دقيقة بالتوقيت المحلي في الكلم 37 بالطريق الساحلي السيار رقم 44، اتجاه “قرية بن عبد الله” الأندلسية (بيليز دي بنعبد الله)، وذلك بعد انحراف سيارة من الحجم الكبير، على متنها عشرة أشخاص، إلى يسار الطريق وانقلابها بسبب يرجح أنه يعود لانفجار إطار السيارة.

وتابع أن الحادث أسفر عن وفاة طفلين (8 و12 سنة) وامرأة، وإصابة شخصين بجروح خطيرة وأربعة آخرين بجروح خفيفة، بينما لم يصب العنصر العاشر ضمن هذه الأسرة، التي كانت متجهة إلى المغرب لقضاء عيد الفطر، بأية جروح.

وأشار القنصل العام إلى أن السيارة المرقمة في إسبانيا كان يقودها رجل يبلغ من العمر 56 سنة، بمعية امرأة في سن 54 وسبع فتيات تتراوح أعمارهن ما بين سنة واحدة و29 سنة وشاب في ال 15 من العمر.

وأكد أن السلطات المختصة فتحت تحقيقا لتحديد ملابسات وأسباب هذه الفاجعة التي ذهب ضحيتها أفراد هذه الأسرة المقيمة في إسبانيا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.