https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

قناة “Tele 5” تعود إلى سبتة لتصوير الجزء الثاني من “البرينسيبي”

كنال تطوان / الكاتبة : سلوى العيدوني

قررت القناة التلفزيزنية الخامسة الإسبانية “تيلي سينكو” انتاج موسم ثان من مسلسل “إلبرينسيبي” الذي تدور أحداثه بحي “الأمير ألفونسو” بمدينة سبتة المحتلة حيث يقطن أكبر نسبة من المغاربة والمسلمين.

وأعلنت القناة الاسبانية أن الشركة المسؤولة على انجاز هذا المسلسل ستبدأ التصوير بمدينة سبتة يوم الثلاثاء المقبل، 29 يوليوز، وستعمل على تصوير أغلب المشاهد بحي “إلبرينسيبي” بحضور جل أبطال المسلسل الذين حضورا الجزء الأول لهذا الأسبوع إلى سبتة المحتلة.

وجاء قرار انجاز موسم ثاني لمسلسل “إلبرينسيبي” بعد النجاح الكبير الذي لقيه في الموسم الاول حيث تمكنت القناة من حصد نسب مشاهدة عالية في اسبانيا طيلة فترة عرضه.

ويعالج المسلسل الانفلات الأمني بحي الأمير الذي يسكنه المغاربة والمسلمون والتهميش الذي يعيشه أبناء هذا الحي، وهو التهميش الذي تسبب في ظهور العديد من العصابات الاجرامية بهذا الحي التي تتاجر في الممنوعات وتستعمل السلاح في تصفيات حساباتها.

وتم اقتباس قصة المسلسل من واحدة من قصص العصابات الاجرامية في هذا الحي، تتحدث عن تاجر مخدرات من أصول مغربية كان قد سيطر على حي البرينسيبي سنوات خلت، وظل فارا من العدالة مدة طويلة قبل أن يلقى حتفه في اطلاق للنار في مواجهة مع شرطة سبتة المحتلة.


أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.