https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مختل عقليا يحاول قتل أمه دبحا وقت آذان المغرب بتطوان

كنال تطوان / الشمال بريس

أقدم شاب مختل ذهنيا، مساء اليوم (الأربعاء)، على محاولة قتل أمه بحومة أرض مصطفى، القريبة من المستشفى العسكري الاسباني القديم (سبيطار ميليتير) بتطوان، بعد أن وجه لها طعنات على مستوى العنق والصدر، نقلت على إثرها إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل في حالة خطيرة.

وعلم أن الشاب قام بفعلته وقت أذان المغرب، حين دخل في نزاع مع شقيقه الأصغر، ما دفع بالأم إلى التدخل لفض التشابك، إلا أنها تفاجأت بابنائها البكر ينسل من سكين ليوجه لها طعنات على مستوى العنق والصدر، أسقطتها على الأرض تنزف دما، فيما لاذ بالفرار خارج المنزل.

إثر ذلك، حضر إلى عين المكان فرقة من الشرطة القضائية، التي تمكنت من القبض على المعتدي ووضعته، بأمر من النيابة العامة، تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار التحقيق معه،فيما نقلت الأم إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية.

وبحسب معلومات من المستشفى المذكور، فإن الأم وضعت تحت الرعاية الطبية المركزة من أجل إيقاف النزيف الدموي، إلا أن حالتها مستقرة، واستطاعت التجاوب مع المحققين، حيث تنازلت عن متابعة ابنها، مؤكدة أنه يعاني من نوبات نفسية وعقلية، ويتابع منذ مدة طويلة العلاج لدى أحد الأطباء المتخصصين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.