https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ماهر زين حصريا بمهرجان “صدى الأسحار” بتطوان في دورته الثالثة

كنال تطوان / متابعة

تنظم جمعية شذا الفن بشراكة مع الجماعة الحضرية لتطوان أيام 3 – 4 – 5 يوليوز 2014 فعاليات مهرجان تطوان “صدى الأسحار” في دورته الثالثة، ويشارك في دورة هذه السنة ألمع المنشدين والمقرئين على الصعيدين المغربي والدولي.

وتتميز دورة هذه السنة من المهرجان بمشاركة المنشد العالمي ماهر زين الذي سيحيي حفلا فنيا إنشاديا لأول مرة بمدينة تطوان، كما ستعرف دورة هذه السنة مشاركة كل من المنشدين المغربيين مروان حجي وسعيد بلقاضي رفقة جوق محمد العربي التمسماني للمعهد الموسيقي بتطوان برآسة الأستاذ محمد الامين الاكرامي.

دورة مهرجان صدى الاسحار هذه السنة ستبتدئ بليلة قرآنية كما السنة الماضية يشارك فيها اجود المقرئين المغاربة كالمقرئ العيون الكوشي والمقرئ محمد الإيراوي والمقرئ معاذ عسال الذي فاز بعدد من الجوائز في عدة مسابقات دولية للقرآن الكريم وكذا المقرئين رضوان الرباح من مدينة تطوان والطفل محمد الدويك الذي فاز بجائزة مسابقة قناة الجزيرة للأطفال سنة 2011.

وسيحتضن مسرح الهواء الطلق قرب الولاية بمدينة تطوان فعاليات المهرجان في ثلاث ليال ستسافر بجمهور الحمامة البيضاء وزوارها إلى عوالم الترتيل والمديح والإنشاد في أجواء رمضانية مفعمة بالذكر والخشوع لله تعالى.

الدورة الثالثة من مهرجان صدى الأسحار بتطوان ينظم هذه السنة بدعم من وزارة الثقافة، وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وزارة الاتصال، وكالة تنمية أقاليم الشمال، ولاية تطوان ومجلس جهة طنجة تطوان ومساهمين خواص.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.