https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

كنال تطوان تحاور أنس الصوردو الرئيس المنتدب لبينيا ريماطي

كنال تطوان / حاوره: عبدالحفيظ أوضبجي

أنس الصوردو الرئيس المنتدب rematepeña: حبنا لريال مدريد هو ارتباط و انتماء من أجل الفرجة و المتعة و الكرة الجميلة

عن الحفلين التكريميين الذي نظمه مساء الأربعاء الماضي كل من الجمعية الرياضية للأصدقاء المضيق بتنسيق مع السيد أحمد المرابط السوسي،والحفل الثاني صباح الخميس الماضي من طرف رئيس بلدية وادي لو والنائب البرلماني عن دائرة تطوان محمد الملاحي، بتكريم النجمين السابقين لريال مدريد والقنصل العام للمملكة الإسبانية بتطوان وبينيا ريماطي،يقربنا منه الصحفي المقتدر أنس الصوردو والرئيس المنتدب بجمعية بينيا ريماطي بتطوان وجاء كالتالي: حاوره/ عبدالحفيظ أوضبجي

س: كيف تقيم لنا حضور وفد من فريق ريال مدريد ؟

ج:حضور وفد نادي ريال مدريد المشكل من jose luis lopez peinado اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد لكرة القدم و هو ابن مدينة تطوان و كذلك لاعب كرة السلة العالمي clifford luyk اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد لكرة السلة و أحد النجوم الكبار في كرة السلة العالمية مرفوقا بزوجته. حضروا إلى جهة تطوان و المضيق و الفنيدق خصيصا للمشاركة مع rematepeña أولا في تخليد الذكرى التاسعة لتأسيسها ثم للمشاركة معها في الاحتفالات الخاصة بفوز ريال مدريد باللقب العاشر لكأس عصبة الأبطال الأوربية و بالمشاركة في احتفالات تطوان بمناسبة فوز المغرب التطواني بالفوز بالبطولة الوطنية الاحترافية . و قد أكد لي jose luis أنه مكلف من طرف فيورينتينوا بيريز رئيس فريق ريال مدريد بتقديم التهنئة الرسمية للمغرب التطواني و لساكنة تطوان و الذي تأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة المنظمة بالمغرب و يتمنى أن يذهب الفريقان معا لأبعد نقطة في هذه المنافسة . و أكثر من ذلك فإن الأفراح التي عرفتها مدينتي مدريد و تطوان مؤخرا كان لها طابع مشترك و هو أن ابن مدينة تطوان نادر بلخياط redouane هو الذي لحن نشيد الفريقين معا.و هذا شيئ نفتخر به كتطوانيين وكمغاربة عامة كما أنهم يعبرون عن امتنانهم لهذا الحضور و هذا التواصل المشترك معهم.

س: كيف ترى هذا الحفل المنظم من طرف نادي أصدقاء المضيق بتنسيق مع المجلس البلدي؟

ج:إنها مبادرة طيبة جدا خاصة أن رئيس فريق المجلس البلدي للمضيق أحمد المرابط السوسي كان قد قام معنا برحلة لمدريد و حضر معنا في ملعب البرنابيو و بدأ هذا التواصل القائم الذي نتمنى أن يثمر نتائج أفضل و أنشطة أخرى مشتركة مع الطرف الاسباني.

س: هل تفكرون في افتتاح فرع هنا في المضيق؟

ج:طبعا هناك طلبات كثيرة من مختلف المدن كمرتيل و المضيق، الفنيدق و من وادي لو من أجل امتداد rematepeña و هي مطالب مشروعة، ولدينا منخرطون ينحدرون من هذه المدن، و نتمنى أن نساهم في تحقيقها.

س: كيف كان حفل تكريمكم بوادي لو؟

ج:الحفل الاستقبال والتكريم بوادي لو كان رائعا و في المستوى بكل المقاييس ، رئيس مجلس واد لو السيد محمد الملاحي الذي يعمل من أجل الدفع بمدينته إلى مستوى أفضل من التقدم و الازدهار.و نشكره على اهتمامه المتواصل معنا .

كلمة لجمهور ومحبي ريال مدريد.. .

جماهير ريال مدريد تعيش حاليا حالة من النشوة ..لكن الرياضة فيها أوقات جميلة و أوقات صعبة. غير أن ارتباطنا و حبنا لريال مدريد هو ارتباط و انتماء من أجل الفرجة و المتعة و الكرة الجميلة .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.