https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رئيس بلدية مرتيل يعفي رئيس مصلحة الحسابات من منصبه ويعين خلفا له

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

في خطوة مفاجئة أصدر رئيس بلدية مرتيل علي أمنيول قرارا يتم بموجبه إعفاء رئيس قسم مصلحة الحسابات ر. ه وتعيين يونس أعبوث على رأس هذه المصلحة ٬ ويأتي قرار رئيس البلدية بعد المشاكل التي عاشتها البلدية في أوائل هذا الشهر وذلك من خلال تأخر صرف رواتب الموظفين. وتحميل المسؤولية في ذلك إلى رئيس المصلحة السابق الذي كان يتواجد خارج أرض الوطن.

ومن المنتظر أن يجري رئيس بلدية مرتيل عدة تغييرات على رأس بعد المصالح الإدارية بالجماعة وكذلك بإتخاذ خطوات زجرية ضد تصرفات بعد الموظفين .

رأي واحد حول “رئيس بلدية مرتيل يعفي رئيس مصلحة الحسابات من منصبه ويعين خلفا له”

  1. إنها محاولة لتصفية الحسابات بين المقربين من المجلس في تضخيم المشكل .هندور ذهب إلى العمرة بعلم جميع المسؤولين والإداريين بمافيهم الكتابة العامة ومصلحة الموظفين هل غادر التراب الوطني بلا علم المسؤولين .إنها تصفية للحسابات الضقية بين أعبوث وهندور على مشرحة .فأعبوث سلوكه معروف وهندور أيضا فقلب هندور أوسع وأرحب من أعبوث .على الأقل أن هندور يحترم نفسه فيما أعبوث يولع النار من تحت .والسيبة الحاصلة بالبلدية بمرتيل من ورائها أعبوث والقاسمي والبقالي همهم الوحيد الوصول إلى الإستفادة من الرئيس لقضاء مآربهم الشخصية على حساب الموظفين .فيما هندور معروف عنه الحياد بعيدا عن المصالح الضيقة .أعبوث كان في المصلحة كما يقول الخبر فالزبونية كانت فاحت .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.