https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تطوان تحتضن تدريب وطني في رياضة القوة البدنية لفائدة المدربين و الحكام من تنظيم نادي أبطال تطوان وجمعية اجنان الخليفة

كنال تطوان / متابعة 

شهدت قاعة محمد أزطوط التابعة للجماعة الحضرية بتطوان يوم السبت 26 أبريل 2014م، تدريبا وطنيا مفتوحا لرياضة القوة البدنية لفائدة المدربين والحكام أطره كل من : الكاتب العام للإتحاد الإفريقي السيد محمد المأمون والخبير  الأمريكي روبير ولير .

وقد استفاذ من هذا التدريب مجموعة من المدربين والحكام المحليين والوطنيين الذين أثروا النقاش بمداخلاتهم القيمة وأسئلتهم التي استحسنها المؤطران وأجابا عنها بكل سلاسة مؤكدان على أهمية الاطلاع على قواعد رياضة القوة البدنية والعمل ما أمكن على ضبطها وتطبيقها حتى تكون المنافسة على اللقب مشوقة .

وفي الختام عبر المشاركون على نجاح هذه الدورة التكوينية وعلى  أهمية مثل هذا التدريبات النظرية والتطبيقية، وطلبوا من المؤطران أن يوزعا عليهم  قواعد رياضة القوة البدنية مترجمة للغة العربية حتى تعم الفائدة ويرجعوا إليها عند الضرورة .

فما كان من المؤطران السيد محمد المأمون والخبير  الأمريكي روبير ولير إلا أن استجابا لطلبهم  ووعداهم بأنهما سيرسلان لهم تلك القواعد المتوفرة باللغة الفرنسية؛ إلى حين الانتهاء من ترجمتها، مؤكدان على أن الترجمة في مراحلها الأخيرة، وأن المغرب سيكون أول بلد عربي يصدر نسخة باللغة العربية لرياضة القوة البدنية.

http://store1.up-00.com/2014-04/1398601095531.jpg

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.