https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مركز الأندلس للمبادرات الجمعوية يفتتح موسمه الثقافي الجديد بمرتيل (صور)

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

تحت شعار ( لنعلن صداقتنا للقراءة ) إفتتح مركز الأندلس للمبادرات الجمعوية بمرتيل موسمه الثقافي الجديد .وذلك بإقامة ورشات في الكتابة والرسم؛ محورها الكتاب وقراأت جماعية مسموعة ،وعرض مسرحي تعبيري أطره مجموعة من الأساتذة، ومشاركة تلاميذ المؤسسات التعليمية بالمدينة؛ وكذلك بمساهمة المركز الثقافي الفرنسي، وبدعم من الجماعة الحضرية لمرتيل٫ والتي أشرف رئيسها علي أمنيول على إعطاء الإنطلاقة للموسم الثقافي للمركز بكلمة قال فيها بأن إفتتاح الموسم الثقافي الجديد لمركز (الأندلس) للمبادرات الجمعوية الذي في رصيده تجربة هامة وغنية إكتسبها مع شراكة مثمرة كانت له مع جمعية من الأندلس . والمركز يضيف الرئيس سيستثمر بالتأكيد هذا الرصيد للتفاعل مع إنتظارات المدينة في مجال التنشيط الثقافي وفي مد الشباب بخبرات ومهارات جديدة . وسيعمل على على دعم المبادرات الخلاقة والجريئة .
مدير المركز الأستاذ والناقد عبد اللطيف البازي أكد أن المركز قد جعل من أولوياته الإنفتاح على الطلبة والتلاميذ وجعلهم شركاء أساسيين في تسطير البرامج وتنفيذها.
في ختام حفل الإفتتاح تم إقامة نشاط بساحة الشاطئ أطلق عليه لنعلن صداقتنا للكتاب كان عبارة عن قراأت مسموعة وتبادل للكتب شارك فيه العديد من الضيوف والشخصيات المهتمة بالثقافة والأدب

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.