https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وفد من مقاطعة مراكش المدينة في زيارة لتطوان

كنال تطوان / ج ح متابعة

احتضنت قاعة محمد ازطوط الجماعية لقاءا مع  وفد من مقاطعة مراكش المدينة مكون من رئيس المقاطعة وبعض السادة المستشارين وبعض الأطر الادارية والتقنية بالمقاطعة وذلك قصد الوقوف على تجارب جماعة تطوان في مجموعة من المجالات.

        وقد كان في مقدمة المستقبلين كل من السيد أحمد بوخبزة نائب رئيس جماعة تطوان وبعض السادة المستشارين والمستشارات والسيد رئيس ديوان الرئاسة وبعض رؤساء الاقسام والمصالح المعنية.

       وقد عرف اليوم القاء كلمتين ترحيبيتين لكل من رئيس مقاطعة مراكش المدينة ونائب رئيس الجماعة الحضرية لتطوان، حيث عبرا كل منهما عن سعادته بهذه المناسبة وعلى ضرورة التعاون ونقل التجارب بين الطرفين.  حيث في البداية تم عرض شريط فيديو عن مدينة تطوان أنتجته الجماعة الحضرية لتطوان.

       كما وقد تضمن هذا اليوم إلقاء عروض على أنظار الوفد المراكشي عن التجارب المتميزة لبعض المصالح الجماعية من طرف كل من نائب رئيس القسم التقني ورئيس مصلحة الممتلكات الجماعية ورئيسة مصلحة  التواصل والإعلام ورئيسة مصلحة المدينة العتيقة وقد ركزت المداخلات في مجملها على تجارب المصالح الجماعية ومجال تدخل الجماعة في بعض الأوراش التنموية بالمدينة.

      وفي معرض تدخلات السادة ممثلي الوفد المراكشي عبروا من خلالها عن مدى اعجابهم بمدينة تطوان وبعمل المصالح الجماعية في مختلف المجالات حيث عبر جل المتدخلين أن تطوان مدينة جميلة ونظيفة وإشعاعها يصل الى مختلف المناطق المغربية بفضل عمل أطر الجماعة والمجلس الجماعي للمدينة. بعد ذلك توالت تساؤلات الوفد المراكشي على السادة الاطر المحاضرة، كما تميز هذا اللقاء بتوزيع  بعض  التذكارات من الجانبين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.