https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

النقابة الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بتطوان يجدد ثقته في الأستاذة نادية شادي‎

كنال تطوان / الكاتب : نورالدين الجعباق

في ظل المعانات التي تعرفها هيئة الإدارة التربوية على الصعيد الوطني وعدم استجابت الحكومة لمطالبها انعقد بمقر حرب الاستقلال بتطوان مساء يوم الخمس 27/03/2014 الجمع العام لتجديد المكتب المحلي لنقابة الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي المنضوي تحت لواء الجامعة الحرة للتعليم حضره إلى جانب هيئة الإدارة التربوية عضو المكتب التنفيذي للجامعة الحرة والكاتب الوطني للنقابة الوطنية وبعد الاخوة من المكتب الجهوي .

وقد تداول الجمع مجموعة من المحاطات النضالية التي قام بها المكتب منذ تأسيسه إضافة إلى احتضانه قضايا الإدارة التربوية والتي دافع عنها باستماتة .

وبعد قراءة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع. تناول الكلمة عضو المكتب التنفيذي الاخ محمد الصالحي حيث قدم خلالها مجموعة من الصعوبات التي تعاني منها الإدارة التربوية اليوم في ظل هذه المستجدات الماراطونية حتى أصبحت هاجسا وملفا مطلبيا احتضنته كل النقابات بل اعتبرت من أول أولويات .كما ألح على استمرار في النظال وظفر الجهور من اجل تحقيق مطالب المدير التي يمكن لها أن تتحقق بالتعاون وتكثيف الجهود وتوزيع الأدوار على أعضاء المكتب الذي سيحضى بثقة الجمع العام

وبعد تقديم الاستقالة لأعضاء المكتب القديم فتح باب الترشيح حول مهمة الكاتب العام حيث ثم تجديد الثقة لهذا المنصب الأستاذة نادية شادي بالإجماع.

وتمت باقي تشكله المكتب على الشكل التالي :

نائبها: عبد الرزاق البقالي

أمين المال : محمد جبرون

نائبه كريم الريفي

المقرر : مصطفى مصواب

نائبه عبد الصمد خضرادي

المستشارون

على بلاش

عبد العزيز الصدقي

نورالدين المجدوبي

عزيز الوراكلي

العربي بنعلي

عبد الحق الخليعي

سعيج طيطي

مصطفى اهلال

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.