https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تقرير مصور : المغرب التطواني ينتصر بصعوبة على جمعية سلا ويحافظ على الصدارة

كنال تطوان / البطولة – م.ف

تمكن فريق المغرب التطواني عشية اليوم، من تحقيق فوز مهم و صعب على حساب ضيفه جمعية سلا، بحيث تغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد (2-1)، في مباراة عن الجولة 19 من الدوري المغربي للمحترفين.

البداية كانت لصالح أصحاب الأرض، بحيث تمكن فريق المغرب التطواني من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 24 من المباراة، بعد تمريرة شبه أرضية من الجهة اليمنى من قدم اللاعب بلال زريوح، إرتطمت برجل أحل لاعبي الجمعية السلاوية، لتغالط الحارس و تستقر في الشباك. و استمرت النتيجة على حاليها حتى نهاية الشوط الأول، بتقدم “الماط” بنتيجة (1-0).

و فور عودة اللاعبين من مستودع الملابس، تحصل فريق جمعية سلا على ضربة جزاء (الدقيقة 48)، ترجمها بنجاح العميد و نجم النادي، يوسف الكناوي، الذي استطاع تعديل الكفة.

فرحة لاعبي الرقراق بهدف التعادل لم تدم طويلا، بحيث ما هي إلا دقائق قليلة، حتى منح الحكم ضربة جزاء ، بعدما تم إسقاط اللاعب زهير نعيم داخل مربع العمليات (الدقيقة 56)، ليترجمها اللاعب نفسه إلى هدف ثاني لأبناء الشمال.

الفوز هذا جعل فريق المغرب التطواني يحافظ على مركزه في صدارة الدوري، برصيد 36 نقطة، مع مباراة ناقصة أمام الجيش الملكي، في حين أن جمعية سلا زادت متاعبه، بحيث يحتل الرتبة 14 مؤقتا، برصيد 15 نقطة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.