https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جماعة أزلا تكرم طبيب الجماعة أحيل على التقاعد

كنال تطوان / الكاتب : سعيد الزغاري

نظم يومه الخميس20 فبراير 2014 بمقر الجماعة ازلا حفل تكريم الدكتور الجماعة السيد محمد اللعوج على اثر إحالته على سن التقاعد الذي اقيم على شرف رئيس الجماعة ازلا بحضور قائد المنطقة وخليفة و رئيس جماعة الزاوية سيدي قاسم وأعضاء المجلس بالإضافة إلى اطر الجماعة وأعوان السلطة .
وفي بداية الحفل الذي أعطى انطلاقته السيد محمد احنين العربي رئيس الجماعة الذي اشاد في كلمته بالمجهودات الجبارة الذي قام به طبيب الجماعة وعلى المساعدة التي كان يقدمها إلى سكان الجماعة في اختصاصه. كما أعرب عن شكره وامتنانه نيابة عن الساكنة هذه الجهة . وبعدها تلى الكلمة السيد كاتب العام الجماعة الذي بدوره نوه بالأعمال التي قام به طبيب بالإضافة إلى فقدان هذه الجماعة لهذا الشخص المعروف بسيمته النبيلة والأخلاق الحميدة .وبالمناسبة اعطيت الكلمة لطبيب المتقاعد الذي كان كلامه مؤثرا ,كما شكرالجميع على حفاوة الحفل و على ما وجده في هذه الجماعة من معاملة تليق بها وكذا ساكنة المنطقة.
وألح رئيس الجماعة في كلمته ان ساكنة لها مطلب وحيد أن يقوم الطبيب المتقاعد بفتح عيادته الخاصة.
بمنطقة أزلا التي ألفت معاملته بشهادة الجميع. كما أعرب في كلمته أنها هذه المرة الثالثة التي يقيم حفل تكريم المحالين على التقاعد بهذه الجماعة
وبعد إلقاء الكلمة كان هناك توزيع هدايا الأولى كانت من مساهمة اطر الجماعة وموظفيها والثانية كانت من طرف الرئيس وأعضاء المجلس . وختم هذا التكريم بحفل شاي عل شرف الجماعة أزلا .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.