https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جنود الخير من مرتيل وتطوان يقدمون مساعدات إنسانية للأسر السورية

كنال تطوان / حسن الفيلالي الخطابي 

قامت مجموعة من الفعاليات المدنية من تطوان ومرتيل صباح اليوم بتوزيع مساعدات إنسانية على الأسر السورية النازحة من بلادها بسبب الحرب الأهلية والمقيمةحاليا  بمدينة مرتيل . هذه المساعدات عبارة عن مواد طبية وغذائية وألبسة وغيرها إستفادت منها أزيد من 50 عائلة سورية.

وقد خلفت هذه المبادرة ، حسب مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان ، إستحسانا كبيرا من طرف كل من حضر خلال عملية توزيع هذه المساعدات لما تمثله من روح التكافل و التضامن داخل مكونات المجتمع المدني المغربي .

ويذكر أن مجموعة “برنسيسات تطوان” على الفيسبوك هم من اقترحوا هذه الفكرة الخيرية ، والتي وصل صداها الى أبعد حدود ، ولقيت تفاعلا كبيرا من طرف ساكنة تطوان ومرتيل الذين تجندوا لاسعاد العشرات من الأسر السورية .

8 رأي حول “جنود الخير من مرتيل وتطوان يقدمون مساعدات إنسانية للأسر السورية”

  1. الحمد لله والشكر لله
    هذا ليس بغريب على أهل مدينة تطوان … أهل الجود و الكرم
    كما لا ننسى أحبتنا من مدينة طنجة والجالية المغربية من اسبانيا و بلجيكا و هولندا
    كل الشكر و التقدير والاحترام لكل من ساعم في هذا العمل ولو بدعوة الى الله

    رد
  2. salm wa rahmato lah hadachi kayfara7 WALH MGHARBA MAZAL FIHOM KHIR MAIS YMKN NWASAL NIDAE NAS MASOLIN LAJIIN LI SAKNIN CITE JARDAIN LARRA CHIYA 9asa7 3lihom ntmanaw l9aw lihom sakan sakan ch btaman monasib lihom bach i9adro i3icho homa ghi kaytalbo

    رد
  3. اسال الله تعالى ان يفرج كرب اخواننا السوريين والله ان القلوب تتقطع والعين لتدمع لحالهم واشكر كل من وقف معهم والله سيجازيه على احسانه لاخوانه المسلمين وهدا ما يدكرنا بقول رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم (الخير في امتي الى قيام الساعة)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.