https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

توضيح بخصوص خبر وفاة ايمان الشاط بمنتجع كابونيكرو

كنال تطوان / اسماعيل الورياني – متابعة

توصلت القناة الاخبارية كنال تطوان ، برسالة من عائلة ضحية تسرب الغاز المرحومة ايمان الشاط ، ابنة الكورونيل الشهيد مصطفى الشاط ، توضح من خلالها أن الخبر الذي أدرج في بعض المنابر الالكترونية فيه بعض الأخطاء ويجب ايصاله سليما للرأي العام .

والخطأ حسب افادة مقربي عائلة الضحية ، والذي تم تداوله بالمنابر الاعلامية على أن الضحية ضلت لمدة خمسة أيام طريحة الأرض بفيلتها بمنتجع كابونيكرو بدون علم أحد ، وهذا لا أساس له من الصحة  حسب افادتهم .

ومن أجل تنوير الرأي العام أجرت القناة الاخبارية كنال تطوان اتصالا هاتفيا  مع السيدة كريمة الشاط أخت المرحومة ، وأكدت على أن ايمان توفيت يوم 9 فبراير الجاري ، و أقيمت مراسيم جنازتها  يوم 10 فبراير ، انطلاقا من منزل عمها بحي السكنى و التعمير، والذي حضره موكب جنائزي مهيب ، بوجود عائلتها و أصدقائها و مجموعة من فعاليات المجتمع المدني و الفعاليات العسكرية .

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم القناة الإخبارية كنال تطوان بأحر تعازيها ومواساتها لكافة أسرة الفقيدة تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جنانه وألهم ذويها الصبر و السلوان .وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 

هواتف عائلة ايمان الشاط للتعزية :

كريمة الشاط : 06.79.26.62.51

نبيلة الشاط : 06.25.23.11.40

6 رأي حول “توضيح بخصوص خبر وفاة ايمان الشاط بمنتجع كابونيكرو”

  1. لا يسعنا الا أن أشكر كنال تطوان وطاقمها النزيه على التوضيح الذي أحيى ماء الوجه من جديد لكل عائلتها الكريمة التي كانت بمثابة قرة عينهما
    …اللهم يارب ارحمها .. واجعل قبرها روضه من رياض الجنة .. وانزلها منازل …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.