https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حافلة معرض الحيوانات العجيبة تحل بنيابة التعليم بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : نورالدين الجعباق

في إطار الشراكة المبرمة بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و وجمعية الرفق بالحيوان  وحماية البيئة “سبانا ” تم  تنظيم المعرض المتنقل ” عالم الحيوانات العجيب” التي حلت  بنيابة تطوان ابتداء من يوم الثلاثاء 11 فبراير 2014 الى غاية يوم الجمعية 14 منه.

والقافلة عبارة عن حافلة مجهزة بتقنيات معلوماتية حديثة  تتوفر على مجموعة من الأسئلة في عالم الطبيعة والحيوانات يستخدمها التلاميذ ويجيبون عن تلك السائلة  بنفس التقنيات .

وعلمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن الحافلة حطت خلال  صباح اليوم الأول بالمدرسة الجماعاتية بسوق القديم  ومجموعة المدارس السحتريين مساء وكذلك بمدرسة أبي الحسن الشادلي وأبناء الشهداء بتطوان خلال اليوم الثاني واستفاد منها مجموعة من المؤسسات التعليمية من مختلف الأسلاك في حين استفاد في اليوم الثالث تلاميذ منطقة زاد لو .

والهدف من هذا المعرض كما جاء على لسان رئيس مكتب الأنشطة بالنيابة هو تقريب التلميذ بما يزخر به  المغرب من موارد طبيعية  خاصة الحيوانات حتى يعروا قيمتها ويمكن لهذا المعرض أن يقدم  لهم رسالة لكن يتعاموا مع حيوانات منطقتهم ويقدموا لها خدمات بابتداء من الحيوانات الأليفة التي تعيش معهم في منازلهم .وكذلك التي تعيش في الغابة كالطيور وغيرها .

http://store1.up-00.com/2014-02/139234535511.jpg

كنال تطوان / الكاتب : نورالدين الجعباق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.