إغتصاب فتاة تبلغ من العمر 12 سنة من قبل وحش آدمي بالناظور

canal tetouan0 | 2014.01.17 - 6:16 - أخر تحديث : الجمعة 17 يناير 2014 - 6:16 صباحًا
شــارك
إغتصاب فتاة تبلغ من العمر 12 سنة من قبل وحش آدمي بالناظور

كنال تطوان / عزالدين شتيوي

تمنكت العناصر الأمنية التابعة للدائرة الثانية بالناظور من إعتقال وحش آدمي يعمل كنادل بإحدى المقاهي، ويقطن بمنطقة البستان المحاذية لحي تويمة قام بإغتصاب فتاة قاصر في عمر الزهور تبلغ من العمر 12 سنة .
وتعود تفاصيل القضية بعد ان تفاجئ العديد من ساكنة البستان بالفتاة المذكورة في حالة يرثى لها جراء ما تعرضت له من اغتصاب وحشي، مما جعل هؤلاء يربطون الإتصال بالمصالح الأمنية التي هرعت لعين المكان، حيث قامت بإصطحاب القاصر للمشفى الإقليمي حيث تبين بعد الكشف عليها انها تعرضت للإغتصاب بشكل وحشي بعدما تم تخديرها، إذ نتج عن هذا الإغتصاب فض بكارتها بالإضافة إلى جروح خطيرة على مستوى بعض المناطق الحساسة.
وأمام هذا المعطى لم تجد العناصر الأمنية سوى التحرك ووضع كمين للمتهم، حيث كلل هذا الكمين بالنجاح بعد ان تم إعتقاله دون اية صعوبات ليتم بعدها نقله للدائرة الأمنية التي إستمعت إليه في محضر رسمي، ليتم وضعه بعد ذلك تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.
اما بخصوص الفتاة فإنها تنحدر من دوار تاوريت بوستة التابع ترابيا لبلدية سلوان، حيث افادت مصادر خاصة لناظورسيتي ان والد الفتاة انتقل لمركز الدرك الملكي بسلوان قصد وضع بلاغ عن اختفائها إلا انه تلقى إتصالا من عناصر الشرطة مفاده انها متواجدة لديهم جعله يعود ادراجه .
وقد لاقى هذا العمل المشين سخطا كبيرا لدى المواطنين الذين يطالبون بإنزال اقصى العقوبات على الجاني ليكون عبرة لمن تسول له نفسه العبث ببراءة الأطفال.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين