إحالة فتاتين على النيابة العامة بتطوان بتهمة السطو على حلي ومجوهرات ثمينة

canal tetouan0 | 2014.01.15 - 3:25 - أخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 3:28 صباحًا
شــارك
إحالة فتاتين على النيابة العامة بتطوان بتهمة السطو على حلي ومجوهرات ثمينة

كنال تطوان — الشمال بريس

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، على وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة، فتاتين يشتبه في كونهما متورطتين في سرقة موصوفة تتعلق بالسطو على حلي ومجوهرات تقدر قيمتها بأزيد من 80 ألف درهم، وتاجر ذهب متهم بشراء متحصل من سرقة.

 وأفادت مصادر ، أن الفتاتين جرى إيقافهما بعد تحريات وأبحاث ميدانية قامت بها عناصر الشرطة القضائية والعلمية، بناء على شكاية تقدمت بها سيدة تعرضت للسرقة داخل منزلها، بعد أن تمكن مجهولون من ولوج غرفة نومها باستعمال مفاتيح مزورة.

وأوضحت نفس المصادر، أن فرقة البحث ركزت في تحرياتها على كل الأشخاص الذين تربطهم علاقة بصاحبة المنزل، إلى أن تمكنت من تحديد هوية الفاعل، بعد أن توصلت بتقرير حول البصمات التي رفعتها الشرطة العلمية من عين المكان، والتي أكدت أن العلمية نفذت من قبل (ش) (19 سنة)، وهي ابنة أخت الضحية، بمساعدة صديقتها ندى، التي تبلغ من العمر 23 سنة.

وبحسب محاضر الاستماع المنجزة من قبل الضابطة القضائية، فإن (ش) عملت، في غفلة من خالتها، على سرقة مفاتيح المنزل، وقامت باستنساخها دون أن تثير أي انتباه، لتستغل في ما بعد فراغ المنزل وتقوم بالسطو على كمية هامة من الحلي والمجوهرات الثمينة، وتبيعها، بمساعدة صديقتها (ن)، لتاجر ذهب بحي الطرافين بمبلغ قدره 70 ألف درهم.

ولم تتمكن المصالح الأمنية من استرجاع المبلغ المحصل عليه من السرقة المذكورة كاملا، إذ عملت الفتاتان على صرف أزيد من 50 ألف درهم في الملاهي الليلية واقتناء الملابس والهواتف المحمولة الرفيعة.

كنال تطوان — الشمال بريس

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين